رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لبنى كمر تشارك في مسلسل دايما عامر

لبنى كمر
لبنى كمر

 

تشارك الفنان الشابة لبنى كمر، في مسلسل "دايمًا عامر"، الذي يعرض في الوقت الحالي ضمن الماراثون الرمضاني 2022، ويلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان. 
وتجسد لبنى كمر، دور طالبة في المدرسة، التي تشهد العديد من أحداث المسلسل، وتتعرض لبنى كمر، لمضايقات من زملائها في المدرسة، مما يجعلها تحاول الإنتحار، إلا أن الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور "الأستاذ عامر"، مشرف اجتماعي  ينجح في إنقاذها.
بينما تؤدي الفنانة لبلبة دور "الأستاذة زهرة"، مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبد الجليل بدور "مستر أبو الوفا".
 كما تشارك ميرنا نور الدين بدور "ميس فدوى"، وسينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، ويقدم كريم عفيفي دور "مستر نوفل"، وسما إبراهيم في دور "ميس همت"، وأحمد الشامي بدور "مستر شريف".

تدور أحداث مسلسل “دايمًا عامر”، حول التعليم في مصر، ويتحدث عن المعلم والطالب وولي الأمر وجميع عناصر المنظومة التعليمية، وهو من بطولة مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت. 

وجسدت الفنانة فريال يوسف دور طليقة مصطفى شعبان وأم ابنته، ويحدث بينهما العديد من المواقف بعد الطلاق واجتماعهما بسبب ابنتهما.
ويجسد الفنان صلاح عبد الله بالمسلسل، شخصية الأستاذ لطفي، وكيل المدرسة، التي يعمل بها المشرف الاجتماعي عامر عبد الرازق، الذي يلعب دوره مصطفى شعبان، فيما تقوم الفنانة لبلبة بشخصية “ميس زهرة” مديرة المدرسة التي تضم قسمي “ناشونال، وانترناشونال”، وينشب بها خلافات وصراعات بين طلابها، في إطار دراما اجتماعية كوميدية.
كما يجسد الفنان محمد جمعة- ضمن أحدث المسلسل- شخصية رجل نوبى يعيش في أسوان وهو صديق الفنان مصطفى شعبان، وخلال الأحداث يستقبل رحلة المدرسة التي يقودها شعبان في أسوان ويحتفي بهم.
مسلسل "دايما عامر"، من تأليف وكتابة مجموعة من الشباب ضمت أيمن سليم، ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج الباتروس كامل أبو علي، وإشراف محسن البغدادي، وإخراج مجدي الهواري.

ويعد مسلسل "دايما عامر" التعاون الثالث بين مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.