رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل واقعة التعدي على فتاة وتشويه جسدها بالقطامية

إصابة فتاة ب70 غرزة
إصابة فتاة ب70 غرزة نتيجة التعدي عليها بالضرب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سيدة وابنتها، لاتهامهما بالتعدي على فتاة وتشويه جسدها، واحتياجها لـ70 غرزة بمناطق في أنحاء جسدها ووجهها، بالقطامية.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة القطامية، بتلقيهم بلاغًا من أحد الأشخاص يدعى «ع.ع»، 61 عاما، يفيد بالاعتداء على إحدى الفتيات وإصابتها إصابات بالغة بأنحاء جسدها ووجهها، ما أدى إلى إصابتها بـ70 غرزة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة القطامية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة فتاة بعدة إصابات في أماكن متفرقة بالجسم، نتيجة التعدي عليها بالضرب وتشويه جسدها.

وبإجراء التحريات تبين أن سيدة وابتها تعدتا على الفتاة المجني عليها بالضرب بدافع الانتقام، بسبب لوجود خلافات سابقة بينهم، بسبب مشاجرة وقعت منذ عام، داخل أحد المولات.

وبسؤال المجني عليها، أقرت بوجود خلافات سابقة بينها وبين المتهمتين، وأنهما ترصدتا لها وتعدتا عليها بالضرب.

وتمكن ضباط مباحث قسم شرط القطامي  من ضبط المتهمتين، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر برقم 3336 قسم شرطة القطامية، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقتل سيدة علي يد زوجها بالزاوية الحمراء 

وفي سياق آخر، أقدم شخص على قتل زوجته، وإحراق جثتها، بسبب خلافات زوجية، بمنطقة الوايلي بمحافظة القاهرة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات، بوصول ربة منزل، مقيمة بمنطقة الوايلي جثة هامدة، مصابة بحروق في جسدها.

على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة الويلي بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وجود جثة سيدة تدعى "ح.ح.ا" مصابة بحروق في جميع أنحاء الجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن زوجها "عاطل"، وراء ارتكاب الجريمة. 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بناء على قرار من النيابة العامة، التي انتقلت إلى المكان، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث الجنائية، بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالها حول الواقعة.