رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نور اللبنانية تكتشف سبب ابتعاد خطيبها عنها في راجعين يا هوى

نور اللبنانية تكتشف
نور اللبنانية تكتشف سبب ابتعاد خطيبها عنها في راجعين يا هوى

لم تشهد الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى، أحداثًا مثيرة بل أحداثها كانت هادئة، على خلاف أحداث الحلقة 9 من المسلسل.

أحداث هادئة الحلقة 10 مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى، مصارحة "طارق" نور النبوي، بأنه يريد أن يترك تعلم الموسيقى ويتجه إلى كرة القدم، الأمر الذي يجعل أصدقائه يهربون منه؛ لعدم تركيزه وتشتته بين أكثر من اتجاه.

تتوالى الأحداث وتلتقي "فريدة" هنا شيحة بـ "بليغ أبو الهنا" خالد النبوي، وسألته عن ما حدث بينه وبين خطيبها "إحسان" عمرو مهدي، وطلبت منه أن يبتعد عنها؛ لا سيما وأنه تسبب في حدوث مشاكل لها في حياتها، وسألته ما إذا كان يريد أن يكمل العلاقة معها أم لا، إلا أنه واجه سؤالها بالصمت، وأكد لها أنه يخاف عليها من زواجها من "إحسان".

تطورت الأحداث ويظهر "عم جابر" أحمد بدير، إلى "شريفة هانم" أنوشكا، ليطلب منها أن توافق أن تقيم معهم "ولاء" سلمى أبوضيف، عدة أيام عنده؛ لتهدأ الأمور بينها وبين أسرتها وبالفعل توافق شريفة على طلبه.

وتظهر "ماجي" نور اللبنانية، في مواجهة خطيبها السابق، وتسأله عن سبب ابتعاده عنها لمدة 5 سنوات، قبل خطوبتهما، والتي كانت سببًا في أزمة الثقة بينها وبين الرجال، وصارحها أن والدها السبب في ابتعاده عنها، بعدما طلب منه الابتعاد عنها.

بليغ أبو الهنا يتسبب في خطوبة فريدة

وعرضت الحلقة 9 من مسلسل راجعين يا هوى، مشادة بين «فريدة»  وطليقها «إحسان» عمرو مهدي، بعدما ذهب إليه «بليغ أبو الهنا» وأخبره أنه سيعود إليها ويتزوجها، وأنها كذبت عليه بشأن أن العلاقة بينها وبينه لا أنا فيها، الأمر الذي أغضبه بشدة.

وتحدث «جابر» إلى «بليغ» وأكد له أنه أذى «فريدة» وتسبب لها في خسارة خطيبها، ولكن «فريدة» كانت سعيدة جدًا لما حدث، وسالت والدتها عن ما إذا كان ذلك التصرف يدل على أن «بليغ» مازال يحبها، وفي هذه الأثناء أبلغ «بليغ» «جابر» أنه شعر بضيق عندما علم أن فريدة ستتزوج.

وانتهت أحداث الحلقة 9 من مسلسل راجعين يا هوى، بتلقي «بليغ أبو الهنا»، مكالمة من سيدة مجهولة، أكدت له أن شقيقيه توفي في حادث سير مدبر، وأنها سترسل له مواصفات سائق الحادث وبياناته.