رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الحلقة 12 مسلسل مين قال.. مفاجأة سارة لـ شريف ووالدته تكشف سره

نادين تكشف سر أحمد
نادين تكشف سر أحمد داش

الحلقة 12 من مسلسل مين قال، أجابت على الكثير من التساؤلات التي راودت الجمهور، بعد انتهاء الحلقة 11 من المسلسل، والتي شهدت أحداثًا مثيرة، إلا أن الحلقة 12 حملت الكثير من المفاجأت السارة للجمهور.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل مين قال

تطورت الأحداث في الحلقة 12 من مسلسل مين قال، وتمكن "شريف" أحمد داش من إيجاد مكان بديل كمقر لمشروعه، بعدما طردته والدة صديقته من منزلها، وقرر تغيير طريقة صنع المقاعد الورقية، بعدما ضم عدد كافٍ من العمال إليه.

الشكوك كانت تراود "والدة شريف" الممثلة نادين، والتي بدأت تبحث عن أمر الصفحة الجديدة التي سجلها شريف في السجل التجاري، وتتابع الأحداث حتى  اكتشفت والدته سر الصفحة والمشروع.

تطورت الأحداث وتم قبول شريف في مسابقة الشركات الناشئة، وبينما يحتفل هو وأصدقائه والعمال الذين يعملون معه في المشروع تدخل والدته وتنهي الحلقة، لتترك تساؤلًا لدى المشاهدين عن ماذا سيكون تصرف والدته في هذا الشأن؟

جمال سليمان يبحث عن عمل

وبدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل مين قال، ببحث «جلال» جمال سليمان، عن عمل بعدما استغنى عنه المصنع، وتواصل مع صديق له للبحث عن فرصة عمل، لا سيما وأنه أخفى على أسرته أمر فصله من المصنع.

وتتوالى الأحداث ونجد «شريف» أحمد داش، يواجه مشكلة بعدما رفضت حبيبته «سلمى» أميرة الديب، العودة له.

تزداد الأحداث سوءًا وتطلب والدة صديقة «شريف» هبة الأباصيري، أن يبحث عن مكان آخر؛ ليكون مقر  مشروعه الجديد بدلًا من منزلها، فيما نصحه صديقه المقرب أنه يدخل في مسابقة للشباب أصحاب المشاريع الجديدة.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل مين قال

وكانت الحلقة 10 من مسلسل مين قال، شهدت قيام «شريف» أحمد داش، بعمل سجل تجاري، باسم والدته نادين، التي بدأت تشكل في الأمر، بسبب تصرفات ابنها الغريبة.

واختتمت الحلقة 10 من مسلسل مين قال، بصدمة كُبرى لـ«جلال» والد شريف، جمال سليمان، بعدما فصله صاحب المصنع الذي يعمل به، وقرر الاستعانة بالكوادر الشابة.

أبطال وقصة مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.