رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريز ويذرسبون تكشف عن أفضل نصيحة تلقتها في حياتها

ريز ويذرسبون
ريز ويذرسبون

شاركت النجمة العالمية ريز ويذرسبون أفضل نصيحة تلقتها على الإطلاق، والتي أشارت إلى أنها تنطبق على الشباب أو "أي شخص".، وقالت النجمة البالغة من العمر 46 عامًا، على النصيحة في مقطع فيديو نُشر على انستجرامالأسبوع الماضي، حيث أقرت أيضًا بمدى صعوبة اتباع الإرشادات.

"سألني شخص ما أفضل نصيحة للشباب، أو أي شخص، بصراحة أفضل نصيحة تلقيتها على الإطلاق، وفي الواقع هذا سهل للغاية وأقوله لكثير من الناس، لكن من المدهش مدى صعوبة ذلك وهو أنه "كلما اكتشفت أن آراء الآخرين عنك ليست من شأنك، ولا يهم ما يفكرون فيه، فأنت حر". "حر تماما."

قوبلت إرشادات ريز ويذرسبون بتعليقات داعمة من المعجبين والمتابعين وزملائهم المشاهير، حيث وافق الكثيرون على نصيحة الممثل الحياتية.

تعليقات الجمهور 

وكتب أحد المعلقين على نصيحة ريز ويذرسبون "هذه حقًا أفضل نصيحة! "إنها تحررك عقليًا للقيام بالعديد من الأشياء الإنتاجية الأخرى"، بينما علقت أخرى: "صحيح جدًا، صحيح جدًا."

اتفق آخرون أيضًا مع النصيحة، حيث اعترف أحدهم أنه تمنى لو تعلموه في وقت مبكر من الحياة. "نعم! صحيح جدا! تغيير كامل للعبة، وفقط أحلى حرية على الإطلاق! أتمنى لو كنت قد تعلمتها في وقت سابق من الحياة! ".

وقال آخر: "قول هذا أسهل من فعله، لكني أعمل عليه".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها النجمة الأمريكية منصتها على تطبيق التواصل الاجتماعي المخصص للصور انستجرام لمشاركة نصائح وتذكيرات مفيدة، حيث شجعت سابقًا معجبيها ومتابعيها على "أخذ ما [هم] بحاجة إليه" في منشور حول أهمية التعرف على مشاعر المرء.

"وقالت في أحد المنشورات على انستجرام: هذا الصباح، قال لي أحد الأصدقاء: "أستطيع أن أرى أنك غارقة في الحزن، فنصحني بأن أخذ فترة في البكاء، ثم أعاود نشاطي من جديد؛ لذلك أردت أن أقدمها لكم جميعًا؛ للحظة أو يوم أو أسبوع. خذ ما تحتاج، وتذكر أن الألم أمر لا مفر منه". 

اختتمت الممثلة الأمريكية الشهيرة المنشور السابق على انستجرام لتذكير متابعيها بأنهم جميعًا في تلك الحالة، وشجعتهم على تذكير بعضهم البعض بكل ما هو جيد في العالم.