رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسعار.. أفضل المشروعات السكنية فى 8 أحياء بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

مشروع بيت الوطن بالتجمع
مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

يعد مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس من المشروعات السكنية الواعدة بالقاهرة الجديدة، حيث يضم المشروع 8 أحياء سكنية مميزة.

وفيما يلي ترصد "النبأ"  الأحياء السكنية بمشروع بيت الوطن بالتجمع وأبرز المشروعات السكنية في كل حي من الأحياء، بالإضافة إلى أسعار الوحدات السكنية.

الأحياء والمشروعات السكنية ببيت الوطن بالتجمع الخامس 

 

الحي الأول بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس 

يقع الحي الأول بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس بتقاطع طريقي التسعين الشمالي والسويس الصحراوي، وأبرز المشروعات السكنية بالحي ميني كمبوند لارينا وكمبوند زين.

والحي يقع بُعد خطوات من منطقة الخدمات "الفيوزون"، وسعر المتر به يبدأ من 6،250 جنيه ويصل إلى 7،900 جنيه.

الحي الثاني بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

يقع الحي الثاني بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي،  وأبرز المشروعات السكنية به ميني كمبوند 238-239، كما أن الحي قريب من شارع النوادي المشهور بالتجمع الخامس، وسعر المتر به يبدأ من 5،550 جنيه ويصل إلى 7000 جنيه.

الحي الثالث بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس 

يقع الحي على طريق الدائري الأوسطي مباشرةً، ومن أبرز مشروعاته مشروع 58C، يطل الحي على منطقة الفيوزون مباشرة، كما تتراوح مساحات الأراضي بين 600م2 و900م2.

والحي مجاور لعدة  كمبوندات فخمة، مثل بالم هيلز وماونتن فيو آي سيتي، ومتوسط سعر المتر في الحي 6،300 جنيه.

الحي الرابع بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

 يقع الحي الرابع بجوار شارع النوادي بالقرب من شارع التسعين الشمالي، ومن مشروعاته مشروع روزيلا، وميني كمبوند تريبولي،
ويقترب الحي الرابع من عدة أماكن حيوية بقلب التجمع الخامس، نظرًا لوقوعه بجوار شارع التسعين، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي 6،500 جنيه.

الحي الخامس بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس 

يقع عند تقاطع طريقي الدائري الأوسطي والسويس الصحراوي، ومن مشروعاته ميني كمبوند بلو هايتس، والحي قريب من الطرق المؤدية للعاصمة الجديدة، ويبدأ سعر المتر به من 6،250 جنيه ويصل إلى 7،900 جنيه.

الحي السادس بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

يقع بين تقاطعي محور محمد بن زايد الجنوبي وشارع النوادي،  ومن مشروعاته قطعة M 21 – J 63 – E 87 – K 114، ويتميز الجي بوجود أحد محطات قطار المونوريل على مدخل الحي السادس، ويبدأ سعر المتر بالحي من 5،450 جنيه ويصل إلى 6،600 جنيه.

الحي السابع بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

يوجد الحي السابع بيت الوطن بين مفترق طريق الدائري الأوسطي ومحور مصر الجديدة، ومن أبرز مشروعاته مشروع 143A، ومشروع D 243، ومشروع 53، ويبلغ متوسط سعر المتر في الحي 7،500 جنيه.

الحي الثامن بمشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

يقع الحي بين محور بن زايد جنوبًا ومنطقة الفيوزون شمالًا، ومن مشروعاته مشروع 111 ومشروع C 114، ويمثل الحي الثامن آخر نقطة في التجمع الخامس ثم الدخول إلى حدود العاصمة الإدارية، وسعر المتر بالحي يبدأ من 6،250 جنيه ويصل إلى 8،350 جنيه.