رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حريق هائل داخل شقة سكنية بالموسكي

حريق داخل شقة سكنية
حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي

إندلع حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة علي الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدينة بمديرية أمن القاهرة 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد إندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي.

الدفع ب٣ سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق 

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بعدد ٣ سيارات إطفاء إلي موقع الحريق، واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر أمتداه لباقي العقار.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق

كما طالبت رجال المباحث بقسم شرطة الموسكي بإجراء التحريات لمعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وانتقال فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

مقتل ربة منزل على يد زوجها بالزاوية الحمراء 

وفي سياق آخر، أقدم احد الأشخاص علي قتل زوجته وإحراق جثتها،بسبب خلافات زوجية،بمنطقة الوايلي بمحافظة القاهرة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدي المستشفيات، بوصول ربة منزل،مقيمة بمنطقة الوايلي جثة هامدة، مصابة بالعديد من الحروق في جسدها.


على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة الويلي بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين العثور على جثة سيدة تدعي "ح.ح.ا" مصابة بالعديد من الحروق في جميع أنحاء الجسم.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن زوجها "عاطل" وراء إرتكاب الجريمة،وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صبطه،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته.


وتم نقل الجثة إلى المشرحة بناءا علي قرار من النيابة العامة التي إنتقلت إلي المكان، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.


كما كلفت النيابة العامة المباحث الجنائية، بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالها حول الواقعة.