رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تارا عماد لـ "النبأ": مقارنة Suits بالعربي مع النسخة الأجنبي طبيعي و"قلبي برتقال بسره" أغنيتي المفضلة وهذا سر الباروكة

تارا عماد
تارا عماد

 


عبرت الفنانة الشابة تارا عماد، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل " Suits بالعربي"، كما قالت إنها سعيدة بردود الأفعال حول شخصيتها في العمل.
وقالت تارا لـ "النبأ" إن شخصية ليلى في مسلسل "Suits بالعربي" مجتهدة جدًا وتسعى لتحقيق حلمها لكي تصل إلى طموحها تصبح محامية شهيرة في مجال المحاماة بعيدًا عن اسم والدها، وهذا ما اقتبسته من الشخصية الحقيقية في النسخة الأمريكية من " Suits".


وأضافت تارا عماد أنها متحمسة للجمهور الذي لم يشاهد النسخة الأصلية من Suits لأنه سوف يكون متشوق أكثر لمعرفة الخط الدرامي والأحداث تصل لأي مدى خصوصًا علاقتها مع الفنان أحمد داوود ضمن أحداث "Suits  بالعربي" ومنتظرة ردود الأفعال بعد نهاية المسلسل".
وعن المقارنة بين النسخة العربي والأجنبي من Suits، قالت تار: "أكيد هناك مقارنة وهذا شيئ طبيعي ومتوقع وأنا شخصيًا لم أخف من تلك المقارنة وبالنسبة لفكرة تعريب عمل نالت إعجابي وشعرت أنها مختلفة عن أي عمل أخر في السباق الرمضاني، والجمهور قرر بعد عرض الحلقة الأولى أنه عمل لم ينجح لأنهم شاهدوا Suits الأصلي، ولكن بعد الوصول إلى الحلقة الثامنة من المسلسل الجمهور أصبح متحمس لمتابعة باقي الحلقات لأنها حبت شخصيات العمل.. والعمل متعرب من أجل أن يكون قريب للجمهور المصري".


وأوضحت تارا عماد لـ "النبأ" أنها لم تتفاعل حتى الآن مع الطقوس الرمضانية بسبب انشغالها بتصوير باقي مشاهدها في المسلسل" لافتة إلى أنها تعشق تجمعاتها مع اسرتها في رمضان ومن أحب الأكلات على قلبها قالت: "الملوخية.. بحس أنها لازم تكون موجودة في كل الوجبات ليه منفطرش ملوخية كل يوم بالإضافة إلى الرقاق والسمبوسك".
واستكملت: "فريق عمل Suits بالعربي لم اعمل معه من قبل.. غير أحمد داوود تقريبًا منذ 10 سنوات في مسلسل "زي الورد" الذي عُرض عام 2012، ولكن لم تجمعني به أي مشاهد".


وتابعت تارا: "ضيفت لشخصية ليلى في Suits بالعربي أن تكون مرحة.. وعجبني طريقة كتابة العمل.. ونفسي ابقى زيها في الحقيقة بسرعة ردودها وأنها لم تخجل.. وكواليس العمل كانت عفوية ومليئة بالمرح".


فيلم الجواهرجي

كشفت الفنانة تارا عماد عن تفاصيل وكواليس دورها في فيلم "الجواهرجي" المقرر طرحه خلال الفترة المقبل، وقالت إنها تجسد شخصية فتاة حالمة ومرحة وترى الحياة "بمبي".


تارا عماد في "نصي الحلو" مع رامز جلال


تشارك "تارا" في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "نصي الحلو" وهو من بطولة النجم رامز جلال، وقالت: "بدأنا تصوير قبل رمضان وصورنا يومان تقريبًا، وسوف نستكمل التصوير حتى بعد رمضان، 
واقدم شخصية جادة مع رامز جلال في سياق العمل" والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


تجربة الإعلانات


صرحت تارا عماد لـ "النبأ" أنها تابعت العديد من الإعلانات الموجودة التي تعرض في رمضان 2022، مشيرة إلى أن إعلان الفنان أحمد مالك نال إعجابها وأنها تجربة مختلفة عن باقي الإعلانات، أما الأعمال الدرامية فشاهدت "فاتن أمل حربي، والكبير 6" وبسمع أغنية "قلبي برتقال بسره" للنجم أكرم حسني في مسلسل "مكتوب عليا" الذي يشارك في السباق الرمضاني الحالي.


الشخصيات التاريخية

تابعت تارا أنها تتمنى في مشوارها الفني أن تجسد قصة حياة الراحلتان فاتن حمامة والسندريلا سعاد حسني.


الباروكة مثيرة للجدل

واختتمت تارا عماد: "أنا اتجاهل الانتقادات على السوشيال ميديا ولكن اقرأها.. وبالنسبة للجدل حول ظهوري بالباروكة أنا كان نفسي اطلع بشكل مختلف وحسيت لو ظهرت بشعر قصير سوف يعطي للشخصية جدية أكثر.. يمكن اتقابلنا أنا و"فريدة" صبا مبارك في مشاهدين تقريبًا حتى الآن، ضاحكة: "باروكتنا مختلفة" واعتقد أنها لم تضع باروكة وهذا شعرها الحقيقي".