رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضبط شخص قتل زوجته وأحرق جثتها بمنطقة الوايلي

واقعة ضبط -أرشيفية
واقعة ضبط -أرشيفية

أقدم شخص على قتل زوجته وإحراق جثتها، بسبب خلافات زوجية بمنطقة الوايلي بمحافظة القاهرة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بـ مديرية أمن القاهرة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات، بوصول ربة منزل مقيمة بمنطقة الوايلي جثة هامدة، مصابة بالعديد من الحروق في جسدها.

على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة الويلي بالواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة سيدة تدعى "ح.ح.ا" مصابة بالعديد من الحروق في جميع أنحاء الجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن زوجها "عاطل" وراء ارتكاب الجريمة، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صبطه،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بناء على قرار من النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث الجنائية، بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالها حول الواقعة.

ضبط صاحب محل لإتجاره بالعملة خارج السوق المصرفى 

وفي سياق آخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص لقيامه بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي بمنطقة عابدين.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام (مالك مكتب كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة) بمزاولة نشاط غير مشروع فى الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

وعقب تقنين الإجراءات إعداد الأكمنة اللازمة، تم استهدافه بالمكتب المُشار إليه وأمكن ضبطه، وبحوزته (مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية")، وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.