رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نضال الشافعي ضحية شيرين رضا في "شغل في العالي"

شيرين رضا
شيرين رضا

 

ضحية جديدة تخطط "الهانم شيرويت" شيرين رضا، للنصب عليها، ضمن عمليتها المرتقبة بعنوان "وردة"، والتي ستظهر فيها، والهدف الجديد هو رجل الأعمال المعروف "ياسر نصار" نضال الشافعي.

وكشفت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "شغل في العالي" استراتيجية الوصول إلى الضحية، بخطة وضعتها "شيرويت" لبرمجة لاوعيه، ليكون الضحية الثانية لها بعد بيومي فؤاد ضمن ضحايا كثيرة مرتقبة في الحلقات القادمة.

يأتي ظهور الضحية الجديدة بالتزامن مع تصدر الفنانة شيرين رضا مواقع السوشيال ميديا بعد حلقتها في برنامج حبر سري، والتي ردت فيها على خوف الرجال منها بـ "أنا لا بعض ولا بخوف"، لكن من الممكن أن عمليات النصب التي تقوم بها أثارت بعض من القلق لديهم.

وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور الهانم شيرويت التي تقوم بعمليات نصب عديدة على الرجال مع شريكتها البرنسيسة جليلة (فيفي عبده)، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها. وكانت أول عملية نصب لها على بيومي فؤاد، والتي صدمته بسيارتها واستطاعت أن تجعله يقع في شباكها برقتها ونعومة صوتها وجمالها، قبل احتيالها عليه. 

 

يُعرض مسلسل "شغل في العالي" على قنوات النهار، النهار دراما، أبوظبي والظفرة.

 

مسلسل "شغل في العالي" بطولة: شيرين رضا، فيفي عبده، مروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.