رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحاب الجمل لـ "النبأ": شخصيتي في "توبة" مختلفة عن "البرنس" وأستعيد ذكريات ريح المدام مع أحمد فهمي قريبا

رحاب الجمل من مسلسل
رحاب الجمل من مسلسل توبة

 

تصدر اسم الفنانة رحاب الجمل، محرك بحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد لقائها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة والذي يُعرض على قناة "المحور".

وتشارك "رحاب" في الموسم الرمضاني بمسلسل "توبة" مع النجم عمرو سعد، وتجسد شخصية "فايزة" شقيقة زوجة "توبة" التي تجسد شخصيتها أسماء أبو اليزيد "لقا"، "النبأ" حاورتها عبر السطور التالية لتكشف الكثير من التفاصيل.

ردت رحاب على سؤالنا ليه المخرجين حاصرينك في أدوار الشر؟ قائلة: "بالعكس المخرجين مش حاصرني في ادوار الشر ولا حاجه دي صدف لكن أنا عملت كوميدي مع أحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام" وعندي مفاجأة معاه في فيلم سينمائي إن شاء الله، وفي مسلسل بنحضر له بعد رمضان".

وعن وجود وجه للشبه بين دور فايزة في "توبة" وعبير في "البرنس" عبرت رحاب عن اعتقادها بأن "دور "فايزة" في مسلسل "توبة" غير "عبير" في "البرنس" خالص "عبير" مفيش زييها".

وكشفت رحاب أن أكثر ما جذبها لشخصية فايزة أنها لها أكثر من وجه كلهم حقيقيين، وترى أيضًا أن الجمهور ممكن يتعاطف مع فايزة لأنها نموذج حقيقي في الحياه موجود بالوحش والحلو اللي فيها.

وانتقدت رحاب ما يتردد عن أن موسم دراما رمضان هذا العام يفتقد إلى زخم كل عام قائلة: "لسه في أول أسبوع من رمضان ومفيش حاجة بانت، اهدوا شويه وكفاية تسرع اتفرجوا حتى على 10 حلقات من كل عمل علشان نبقى منصفين، انما احنا اتحولنا لـ120 مليون ناقد".

وأشادت رحاب بالحالة الفنية والتناغم مع الفنان ماجد المصري، قائلة إنه ممثل مهم وكبير واشتغلنا مع بعض علي المشاهد كتير والحمد لله.

وفي نهاية حوارها مع "النبأ" كشفت رحاب أنها تجهز حاليا لفيلم مستر إكس مع أحمد فهمي، بعد التعاون الناجح في "ريح المدام".

رحاب الجمل في مسلسل توبة