رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما هو وشم مادونا الجديد شجرة الحياة؟

مادونا
مادونا

كشفت النجمة الأمريكية مادونا أنها وطفلها ديفيد باندا البالغ من العمر 16 عامًا لديهما وشوم "شجرة الحياة" المستوحاة من ثقافة الكابالا على معصميهما.

وفي سلسلة من المشاركات على قصتها على انستجرام مادونا يوم الإثنين 4 أبريل، أعطت المغنية الأمريكية الشهيرة؛ لمتابعيها خلف الكواليس أثناء زيارتها لصالون الوشم مع المراهق.

وأظهرت إحدى الصور ذراعها بجوار ذراع ديفيد، مع وجود الحبر المُطابق على ذراعيها، وعلقت على المنشور "#FamilyAffair".

وضعت مادونا الحبر على ساعدها لأول مرة في منشور سابق على انستجرام في مارس، لكن وشم ديفيد جديد.

في إحدى الصور المنشورة على قصتها، يجلس الشاب ويده ممدودة، وينظر إلى الكاميرا، وبدأت مادونا دراسة الكابالا بعد وقت قصير من ولادة ابنتها لورد في عام 1996.

تقليد الكابالا

وفقًا لتقليد الكابالا، توضح الشجرة كيف يعبر الله عن طاقته في جميع أنحاء الكون من خلال الملائكة، حيث يرمز كل فرع إلى نوع معين من القوة الإبداعية التي يشرف عليها رئيس الملائكة.

وحصلت مادونا وهي أم لستة أطفال أيضًا على وشم جديد تمامًا تكريمًا لوالدتها الراحلة - كلمة "مامان" مكتوبة بخط أحمر قوطي.

وتوفيت والدتها، التي تدعى أيضًا مادونا، بسرطان الثدي عندما كانت المغنية في الخامسة من عمرها.

ووثقت مادونا العملية في مقطع فيديو نُشر على انستجرام يوم الاثنين، وكتبت على المنشور "قلبي ينزف من أجل والدتي".

في المقطع القصير، يمكن رؤية فنانة تعمل على ذراعها وهي تلهث من الألم، وقالت للكاميرا "أنا أفعل هذا من أجل والدتي"، وتابعت "لأنك عندما تلد، تنزف كل شيء متصل. "

في لحظة ما، ظهر ديفيد وقبّل والدته على خدها. بينما كان يقرأ "مامان"، توضح مادونا: "لا يمكنني وضع اسم أمي لأنه مماثل لاسمي، يبدو أنني وضعت اسمي اللعين على ذراعي.

وأضافت: "أمي نزفت من أجلي، لذا فأنا أنزف من أجلها، إنها مسألة عائلية".

اشتهرت مادونا بالحصول على وشمها الأول في عام 2020 تكريمًا لأطفالها الستة، حيث كان مكون من الحروف L R D M S E لكل من الأحرف الأولى من اسمها ؛ لورد، روكو، ديفيد، ميرسي، والتوأم ستيلا وإستير.