رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خطوبة زائفة ومشاجرة ساخنة بسبب خالد النبوي بالحلقة الثالثة راجعين يا هوى

خالد النبوي في أحد
خالد النبوي في أحد مشاهد راجعين يا هوى

يترقب متابعي مسلسل راجعين يا هوى، عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، ويبحث البعض عن ملخصها قبل عرضها على شاشة التلفزيون.

وتنشر «النبأ الوطني»، تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين ياهوى، قبل عرضها على شاشات التلفزيون، تعرض «بليغ أبو الهنا» خالد النبوي، لمواقف غريبة ومثيرة.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين يا هوى

سلمى أبوضيف تلتقي نور النبوي لأول مرة
وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل راجعين يا هوى، ذهاب «ولاء» سلمى أبو ضيف، إلى عنها بليغ أبو الهنا، ونتقابل مع ابن عمها «طارق» نور خالد النبوي، الذي كان متواجد في منزل عمه بليغ أبو الهنا ليعزمه على الغداء في منزلهما، تنفيذًا لخطة يسرية وأنوشكا، بسبب الصراع على الميراث.

مشاجرة بسبب بليغ أبو الهنا

وتوالت الأحداث ليفاجئ «تميم عبده» ابنته «ماجي» نور اللبنانية، أن يقيم حفلة خطبتها على بليغ أبو الهنا،والتي ورطته بها للهروب من زواج الصالونات، وذلك لحفظ ماء وجهه أمام عائلته، وحتى يتعرف عمها وعمتها على العريس.

تتوتر الأمور بين يسرية وأنوشكا وتنسب بينهما مشادة بسبب تصميم كلًا منهما على عزيمة بليغ أبو الهنا على الغداء.

وفي الوقت ذاته يقع «بليغ أبو الهنا» في مأزق بعد أن تطلب منه «ماجي» الموافقة على حضور حفل الخطبة التي قرر والدها إقامتها، وتعرض عليه أنها ستعالجه هو وأصدقائه لمدة سنة كاملة في حالة وافق على خطبتها بشكل رسمي أمام عائلتها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمعركة أكشن بين خالد النبوى- بليغ أبو الهنا وعصابة أبو عدنان في أحد الملاهى الليلية في بوخاريست، واضطر عدنان لخطف خالد النبوى هو وحبيبته بسبب خسارة 5 ملايين يورو كان قد أضاعهم النبوى في أعمال بينهما.

وعند عودة بليغ أبو الهنا إلى مصر عائدًا من بوخاريست تعارف بليغ أبو العز - خالد النبوى، وبين نور اللبنانية فى الطائرة، وذلك بعد أن حدثت مشادة بينهما على الجلوس بجانب شباك الطائرة.

وتوالت الأحداث بصراع بين وفاء عامر وأنوشكا، وهناك صراع أيضا بين أولادهما، وعاد بليغ – خالد النبوى إلى القاهرة ومنزله القديم، ليستقبل بليغ اتصال من إنجى المقدم، ليقول له أن اخواته ماتوا مقتولين وليس في حادث كما يعرف.

طاقم عمل راجعين يا هوى

وشارك في بطولة مسلسل راجعين يا هوى مجموعة من النجوم على رأسهم، خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.