رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ضبط سائق توك توك استدرج طفلا بنبروه واعتدى عليه جنسيًا

سائق توك توك يغتصب طفلًا بنبروه في نهار رمضان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكن ضباط  مركز شرطة نبروه في محافظة الدقهلية من ضبط سائق توك توك بقرية طنيخ التابعة للمركز بعدما استدرج طفلا عمره 7 سنوات، وقام بالتعدي عليه جنسيًا، وأعطاه 20 جنيها مقابل عدم إبلاغ أسرته.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة نبروه من المدعو "السيد ح.ال"، يتهم فيه المدعو "عبدالله.م.ف "، 27 عاما، سائق توك توك بإستدراج نجله "ح" ذو الـ 7 سنوات، إلي سطح منزله وقام بالتعدي جنسيا عليه وبعد بكاء الطفل قام بإعطائه 20 جنيها، وطلب منه عدم إخبار أسرته.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم، وبمواجهته في محضر الشرطة اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عقوبة التحرش الجنسي بطفل

التحرش والاعتداء الجنسي على الأطفال، واحدة من الجرائم التي يعاقب عليها القانون، والتي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، بشكل كبير، من بينها واقعة التعدي والتحرش بطفلة المعادي؛ وخلال السطور التالية ترصد "بوابة النبأ" العقوبة المنتظرة للمتهمين بالتعدي جنسيًا والتحرش بالأطفال.
 

نصت المادة 268 من قانون العقوبات، على أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من ثلاث سنوات إلى سبعة، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة لم يبلغ ست عشرة سنة أو كان مرتكبها ممن نص عنهم فى الفقرة الثانية من المادة 267 يجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقررة للأشغال الشاقة المؤقتة، وإذا اجتمع هذان الشرطان معا يحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة".

كما نصت المادة 269 على أنّه "كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات".