رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفع درجة الاستعداد قبل مواجهة الأهلي غدا

النبأ

رفع الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، درجة الاستعداد داخل معسكر الفريق المغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك قبل مواجهة الأهلي في الدوري.
وكان الاتحاد السكندري اختتم استعداداته لمواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها علي ملعب استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة، من مسابقة الدوري الممتاز،  في التاسعة والنصف مساء .
ويخوض الاتحاد السكندري مرانه الأخير، ثم يعلن عماد النحاس قاىمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق استعدادا للمباراة.
واستعرض النحاس في محاضراته الفنية عددا من تسجيلات مباريات فريق الأهلي لشرح طريق لعبهم والوقوف علي نقاط القوة والضعف التي سيلعب عليها ابناء القلعة الخضراء.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للفريق من لاعبيه تقديم عرض قوي والسعي لإحراز هدف مبكر للسيطرة علي اللقاء وهز ثقة الفريق المنافس.
ويدرس النحاس بعض التغيرات علي تشكيل الفريق خلال معسكر الفريق المغلق
ويتطلع المدير الفني للاتحاد السكندري لتهيئة لاعبيه جيدا للمباراة والتي يأمل النحاس أن يحقق فريقه الفوز خاصة أنها أول قيادة فنية له مع زعيم الثغر من أجل  استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق.

جلسة مع اللاعبين


وعقد عماد النحاس جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بغلق صفحة المباريات الماضية والتركيز في مباراة الأهلي خاصة أنها مباراة صعبة. 
ومن جانبه قام محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ونائبه احمد عبد المجيد بزيارة الفريق وحثهم علي الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل مصالحة جماهير الاتحاد السكندري الغاضبة.

من جانبه شدد عماد النحاس علي أهمية حصد النقاط الثلاث للابتعاد عن منطقة الخطر خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات كبير. 
ويعاني المدير الفني للاتحاد السكندري من عدم اكتمال قائمة الفريق قبل مواجهة الأهلي غدا وذلك نتيجة تعرض هداف الفريق كريستوفر موبولولو نتيجة تعرضه للإصابة التي لحقت به أثناء تدريبات الفريق والذي أجبر عماد النحاس التفكير بالدفع باللاعب بنجامين بواتينج وسعيدو سمبوري وأحمد راشد. 
ويعول عماد النحاس علي محمود شبانة وعبد الله نصيب وهشام صلاح ومحمد عبد السلام  لاعبي  خط الدفاع الكثير في هذه المواجهة المهمة والمرتقبة.
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز 11 برصيد 14 نقطة أما الاهلي في المركز الأول برصيد 28 نقطة يتصدر بهم جدول الدوري.