رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو سعد عن الحلقة الثانية من "توبة": "اللي جاي +18 واشهد يا تاريخ"

مسلسل توبة
مسلسل توبة

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "توبة" حفل زفاف "سيحا" حسن أبو الروس صديق "توبة" عمرو سعد.

واكتشفت "أم سيحا" انتصار، وهي سيدة "عمياء" خلال أحداث الحلقة أن الفتاة التي سيتزوجها ابنها "سيحا" حامل في الشهر الرابع منه، ثم توجهت إلى منزل هذه الفتاة ووبختها هي ووالدتها، ورفضت أن تستكمل زفاف أبنها.

ولكن تدخل "توبة" هو وزوجته "لقا" أسماء أبو اليزيد، في الأمر واقنعوها بزواج ابنها حتى ينهوا الأزمة ويستكملوا الفرح.

وقدم "توبة" و"عفروتو" أغنية مهرجان تحمل اسم "جاي وهرازيك" ولكن من الواضح أن حفل الزفاف لم يكتمل على خير، كما قال "توبة" الذي شوق جمهوره ومتابعيه لأحداث الحلقة القادمة بجملة "اللي جاي +18على شاهد.. واشهد يا تاريخ" وذلك بعد هجوم مجموعة كبيرة من الرجال بالأسلحة على الفرح وبدأ إطلاق النار.
يُعرض مسلسل "توبة" يوميًا خلال شهر رمضان على قناة mbc مصر، وعلى منصة شاهد، في تمام الساعة السابعة مساءًا.

 

مسلسل توبة

بطولة: عمرو سعد، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول "توبة" الذي يعيش في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد منذ 7 سنوات، هاربًا من ماضية المجهول واسمه الحقيقي في المسلسل أحمد السيد عبد التواب ونال "توبة" شهرة كبيرة وسط أهل منطقته، بسبب أعمال الخير التي يقوم بها رغم سوء وضعه المادي، ولكن ماضيه سيعود إليه ويطارده من جديد، ويقلب حياته رأسًا على عقب.