رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص فى حادثتين بعد الإفطار بأسوان.. اعرف التفاصيل

النبأ

أصيب 5 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، عقب الإفطار، اليوم السبت، إثر وقوع حادثتين مروريتين فى محافظة أسوان.

إصابة 5 أشخاص فى حادثتي انقلاب

الحادثة الأولى جاءت نتيجة انقلاب دراجة بخارية عبارة عن توكتوك أمام بوابة قرية المنصورية التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان، مما أدى لإصابة 3 أشخاص، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى الخدمة الطبية.

أما الحادثة الثانية، على طريق (أسوان- أبو سمبل)، حيث انقلبت سيارة ربع نقل أمام الكيلو 43، مما أسفر عن إصابة شخصين، وباستدعاء سيارتا إسعاف تم نقلهما على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، كلف فريق بحثى للوقوف على ملابسات الحوادث سالفى الذكر، بجانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

5 حوادث خلال 24 ساعة في أسوان

فى ذات السياق، شهدت محافظة أسوان، فى غضون أقل من 24 ساعة، 5 حوادث مرورية بشعة، نتج عنها إصابة 9 أشخاص. 

وكانت الحوادث التى شهدتها المحافظة تنحصر في نطاق طرق مركز إدفو والسباعية ومرسى علم والمحمودية، عبارة عن حادثتي تصادم وانقلاب 3 مركبات. 

ووقعت الحادثة الأولى، على طريق المحمودية، حيث تصادم دراجتين بخاريتين أثناء سيرهما ما بين الوصلة من طريق المحمودية إلى الشلال، مما أدى إلى إصابة شخصين، وتم نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف مجهزة إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية. 

وشهد طريق مرسى علم، انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما عن طريق المسعفون إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بينما انقلبت دراجة بخارية عبارة عن موتوسيكل على طريق السباعية، مما أدى إلى إصابة شخصين وتم نقلهما إلى أقرب مستشفى لأخذ الرعاية الطبية وللتأكد من سلامتهم. 

وفى مدينة إدفو، وقع حادث تصادم بين دراجة بخارية عبارة عن موتوسيكل وأخرى مركبة عبارة عن تريلا على طريق الميدان البحرى بالمدينة، مما نتج عنه إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية. 

وتسبب حادث إنقلاب سيارة نقل على طريق الكيلو 35 الرابط بين مدينتى إدفو ومرسى علم إلى إصابة شخص، وتم نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.