رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء..

إصابة 12 شخصا في حادث تصادم بشع في الفيوم

حادث تصادم علي طريق
حادث تصادم علي طريق دمو

أصيب 12 شخصا في حادث تصادم  بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق دمو بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.


بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أمام مساكن دمو الجديدة فى مركز الفيوم.

أسماء المصابين 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة إصابة 12 شخصا وهم كل من: “أحمد عيد إبراهيم 30 سنة، وهشام شعبان عبد القوى 30 سنة، وإسراء عادل عيسى 25 سنة، ومحمد حسين على 25 سنة، وحسام الدين محمد عبد الباقى 47 سنة، وسعيد عبد العظيم محمد 43 سنة، وعاطف محمد أمين 50 سنة، ومحمد أحمد أحمد 20 سنة، وأدهم على أحمد 59 سنة، وأحمد محمد شندى 52 سنة، ونبوى عراقى عبد اللطيف 55 سنة، وخميس حسين عبد الجواد 65 سنة”.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. 

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته.

مصرع شاب في حادث أليم بالفيوم

وفي سياق آخر.. لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية كان يقودها على طريق فرقص سرينا، وذلك أثناء عودته إلى منزله بإحدى القرى التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية، بتلقيهم إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث سير على أحد الطرق بدائرة المركز. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعي محمد مختار مصباح، في العقد الثالث من العمر، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز طامية.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن المذكور تعرض لحداث سير بدراجته البخارية التي كان يستقلها على طريق بدائرة المركز، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.