رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفلة رضيعة خلف مسجد الشيخ عويس بالفيوم

العثور علي طفلة رضيعة
العثور علي طفلة رضيعة بجوار مسجد بالفيوم

عثر علي جثة طفلة رضيعة ملقاه بأحد الشوارع بمركز سنورس بمحافظة الفيوم،وتم نقل الجثة إلي مستشفي سنورس المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة،يفيد بالعثور علي طفلة رضيعة ملقاه بأحد الشوارع خلف مسجد الشيخ عويس بدائرة مركز شرطة سنورس.

العثور علي طفلة رضيعة 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية صحة البلاغ، وتم العثور على طفلة عمرها شهور.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

وباجراء التحريات تبين أن أحد الأهالي عثر علي الطفلة بمنتصف الليل خلف مسجد الشيخ عويس وفي حالة بكاء شديدة.

نقل الطفلة إلي مستشفي سنورس المركزي


جري نقل الطفلة بواسطة  سيارة مرفق الإسعاف  إلي مستشفي سنورس المركزي لتلقي الرعاية الطبية، تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،

جهود مكثفة لضبط الجاني

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، جهودها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان والاستماع لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

قي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية كان يقودها على طريق فرقص سرينا، وذلك أثناء عودته إلى منزله بإحدى القرى التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 
كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب، مأمور مركز شرطة طامية، بتلقيهم إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شاب جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث سير على أحد الطرق بدائرة المركز. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعي محمد مختار مصباح، في العقد الثالث من العمر، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز طامية.

تعرض الضحية لحادث سير
وبإجراء التحريات، تبيّن أن المذكور تعرض لحداث سير بدراجته البخارية التي كان يستقلها على طريق بدائرة المركز، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى
تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة. 

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.