رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نور علي تضع أفكارا جديدة ونصائح هامة لبوكيه العروسة

نور على
نور على

نور علي تضع أفكارا جديدة ونصائح هامة لبوكيه العروسة

تعتقد العديد من الفتيات أن أمر اختيار بوكيه العروسة ليوم الزفاف بالأمر السهل الذي ينتهي بمجرد اختيارك لون البوكيه، ولكن تقول مصممة الاكسسوارات و بوكيه العروس نور على  أن اختيار بوكيه العروسة لا يقتصر على اللون فقط بل هناك العديد من الأمور والشروط التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار بوكيه الزفاف، ومن هذه الأمور نوع الورد، هل يناسب تصميم البوكيه لتصميم الفستان، ووزن العروس و وقت المناسبة و غيرهم.

تقول نور علي انه يوجد العديد من الأشكال للبوكيه يمكن أن يكون شكله دائري او طويل وهذا يعتمد على رغبة العروسة، وقالت انه من فتره ظهر أشكال للبوكيه الصناعي وتم إدخال خامات مجففة زي الهيش وريش نعام و ريش طاووس وبعضاً من الورود المجففة، ولكن مؤخرا ظهرت موضة جديدة تريند جدا ان بوكيه يكون مرصع من نفس شغل الفستان والهيد بيس سواء لولي او الماظات وغيرها من الأشكال.

وأضافت نور علي  ان عليك مراعاة بعض النصائح عن اختياره مثل:
1-طول العروس
إذا كانت العروس قصيرة فمن الأفضل عمل باقة من الورود مستديرة وصغيرة، أو إذا كانت الورود طويلة جدًا فمن الأفضل ترتيب أزهار الباقة لإظهار أناقة جسد العروس.

2-موسم الزفاف (صيف / شتاء)
إذا أقيم حفل الزفاف في الصيف، فهذا يعني أن العروس بحاجة إلى باقة وردية جديدة ومتألقة ومتعددة الألوان. في الصيف، اللون الأزرق والوردي مناسبان للعروس، بينما في الشتاء نحتاج إلى اللون الطبيعي الساحر للورود.

3-شكل فستان العروس
عند اختيار بوكيه ورد العروسة يجب مراعاة شكل الفستان ولونه لجعل الباقة وفستان العروس متناسقين.

4-مراعاة شخصيتك
علي كل عروسة ان تختار البوكيه المناسب لها وشخصيتها مع مراعاة ما تم ذكره سابقا ولا تنساق للموضة فقط.

وأضافت نور علي ان  من المهم أن تكوني متجددة دائمًا، وتسألي قبل الاختيار عن الموضة في الألوان، وأهم وأجمل باقات الورد الجديدة، كما يجب أن تعرفي جيدًا أن لكل ورد معنى ومناسبة، لهذا فمن المهم أن تعرفي كل هذه التفاصيل قبل الاختيار.
وقالت إن عليك أن تطلبي دائمًا المساعدة والرأي من المحيطين بكِ، لكي تختاري أفضل باقة ورد وأجمل شكل على الإطلاق.

والجدير بالذكر أنها بدأت عملها في مجال تصميم بوكيه العروس منذ عامين بمجموعه كبيره من الاشكال طبيعي والصناعي والأشكال الموضة ومراوح اليد التي رجعت من إحدى صيحات الموضة من جديد، في جميع محافظات مصر وخارج مصر وقامت بتصميم البوكيه الخاص بالعديد من المشاهير من بينهم شام ابنة الفنانة أصالة، وزوجة كابتن النادي الأهلي رامي ربيعة، بطلة مصر فى الكاراتيه فريال اشرف، ملكة جمال مصر فرح شعبان، البلوجر المغربية عفراء السطي، والممثلة العراقية لونا، وغيرهم.