رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد ابو عرابي ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم عمهم لمحمد امام

محمد ابوعرابى
محمد ابوعرابى

محمد ابو عرابي ينتهي من تصوير مشاهده   في فيلم عمهم لمحمد امام


انتهى محمد ابو عرابي  من تصوير دوره  في أحداث الفيلم السينمائي الجديد “عمهم” للنجم محمد عادل امام والمنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر قريبا.

ويلعب محمد ابو عرابي دور   دور احد الرياضيين والمدرب الخاص لمحمد امام.

ويتبقي لمحمد امام وفريق عمل الفيلم 4 أيام للانتهاء من تصويره بشكل كامل.

ويدخل المخرج حسين المنباوي معسكر مغلقا للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي.

وكان الفيلم قد تم تأجيل تصوير المشاهد النهائية له لانشغال المخرج حسين المنباوي بتصوير المسلسل الرمضاني جزيرة غمام حيث استأنف صناع فيلم عمهم التصوير خلال الأيام الماضية.

ويشارك النجم محمد إمام بموسم أفلام عيد الأضحى السينمائي بفيلم “عمهم” والذي يعود به إلى جمهور السينما بعد فترة غياب منذ أخر أفلامه “لص بغداد”.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الترويجي الأول للعمل استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى السينمائي.

وشارك محمد إمام صورة الأفيش عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: توكلنا على الله، فيلم عمهم في عيد الأضحى 2022 بجميع السينمات إن شاء الله.

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة، ويتقابل مع سيد رجب ومحمد لطفي وهدى المفتي، وباقي نجوم العمل خلال الأحداث، كما يظهر محمد ثروت بشخصية مهندس كمبيوتر.

و فيلم عمهم  من بطولة محمد إمام، و سيد رجب، و محمد ثروت، و محمد لطفي، و أيتن عامر، و هدى المفتي، و محمود حافظ، ومحمد سلام وعدد آخر من النجوم و هو من  تأليف وسام صبرى، و إخراج حسين المنباوى، و إنتاج أحمد السبكي