رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصطفى محمد على دكة البدلاء

كيروش يستقر على تشكيل منتخب مصر ومرموش كلمة السر في مباراة السنغال

كيروش يستقر على تشكيل
كيروش يستقر على تشكيل منتخب مصر في دور الأياب أمام السنغال

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بنسبة  كبيرة على تشكيل منتخب مصر في دور الأياب امام السنغال، المقرر لها الليلة، في السابعة مساءً بتوقيت مصر، في إطار منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وعلم موقع النبأ الوطني، أن البرتغالي كارلوس كيروش بنسبة كبيرة سيدفع بعمر مرموش كلاعب أساسي في منتخب مصر أمام السنغال في مركز رأس الحربة بدلا من مصطفى محمد، للاستفادة من سرعة مرموش في المراوغة وبناء الهجمات المرتدة والتسديدات من خارج الـ18 واللعب دون مهاجم صريح في المباراة المؤهلة إلى مونديال قطر. 

تشكيل منتخب مصر أمام السنغال

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر جابر - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أحمد فتوح.
خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - عمرو السولية.
خط الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش.

ويكفي منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش التعادل في مباراة اليوم بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف حال إحرازنا أهداف في مرمى منتخب السنغال من أجل التأهل رسميا إلى مونديال قطر 2022، التي ستقام في الدوحة في الفترة من  21 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر.

وأكد البرتغالي كارلوس كيروش، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال، أن منتخب مصر سيلعب على الفوز في مباراة اليوم ولا يبحث عن التعادل.

وكشف المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش عن جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة السنغال، بعد تردد أنباء خلال الساعات الأخيرة عن إصابة محمد صلاح، قائد منتخب مصر وعدم الدفع به من بداية المباراة كلاعب أساسي في المباراة الفاصلة والحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر.

كيروش يطالب لاعبي منتخب مصر بالضغط على منتخب السنغال

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش، خلال المحاضرة، لاعبي منتخب مصر بالضغط بداية المباراة منتخب السنغال مع التأمين الدفاعي تحديد من منتصف الملعب وقلبي الدفاع ومحاولة لإحراز هدف مبكر يربك حساباتهم ويزيد من الضغط العصبي عليهم من قبل الجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى مونديال قطر. 

يذكر أن منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش قد تفوق على منتخب السنغال بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة، الجمعة الماضي ضمن المنافسات المؤهلة إلى مونديال قطر.