رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال المؤهلة إلى مونديال قطر

مصر في مواجهة السنغال
مصر في مواجهة السنغال لحجز بطاقة مونديال قطر

يستضيف منتخب السنغال منتخب مصر الوطني في العاصمة السنغالية داكار فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، فى تمام السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ومنتخب مصر 

وتذاع مباراة منتخب السنغال ومنتخب مصر في المباراة الفاصلة لتأهل الفائز إلى مونديال قطر على القنوات الناقلة التالية ON TIME SPORTS 1 وON TIME SPORTS 2، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2.

منتخب مصر يفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

كان منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب السنغال بهدف دون رد ليخرج من المباراة بشباكه نظيفة، ورد اعتباره مبدئيا من خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح في نهائى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون.

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف فى جولة الذهاب 

وحقق منتخب مصر بقيادة المدير  الفني البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبًا على ضيفه المنتخب السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة الماضية، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية، قبل أن يصطدما إيابا اليوم الثلاثاء، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ فى مرمى فريقه.
جاء هدف منتخب مصر بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بقدم ساليو سيس، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

من جانبه أكد البرتغالي كارلوس كيروش، ان منتخب مصر قادر على تجاوز السنغال والتأهل إلى مونديال قطر 2022، عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية في داكار.
وقال كارلوس كيروش: نحن لسنا هنا في السنغال للعب على التعادل، نحن نريد الفوز ذهابا وإيابا، لا يهمني امتلاء ملعب السنغال بالجماهير السنغالية، منتخب مصر يمتلك 7نجوم لم تأت من فراغ، نحن منتخب مصر، البلد الأول والأقوى فى قارة إفريقيا.

وأستطرد كارلوس كيروش حديثه قائلا: حاولنا إنهاء استعدادنا للمباراة فى القاهرة، نحن على أتم الاستعداد للمباراة وليس لدينا أى مشاكل نهائيا، طريقة لعبنا بناءً على إمكانيتنا وليس لأننا نواجه منتخب السنغال، لدينا فريق به الكثير من اللاعبين المميزين الكبار، وأثق تمامًا فى أننا سنؤدى مباراة جيدة وسنفوز.