رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إستعدادا المواجهة زاناكو في الكونفيدرالية

بيراميدز يواجه أهلي بني غازي وديا بعد تخطي لافيينا في كأس مصر

بيراميدز يفوز على
بيراميدز يفوز على لافيينا في كأس مصر بهدف أحمد سامي

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفوز الذي تحقق على حساب لافيينا في كأس مصر بهدف نظيف، مهم للغاية لأنه ضمن التأهل للدور المقبل، خاصة وأن الفريق المنافس قوي ومنظم وقدم مواجهة جيدة للغاية.

وأوضح إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز أن مباريات كأس مصر تحمل العديد من المفاجآت وبالفعل النسخة الحالية من البطولة شهدت مفاجآت وكان هناك تخوف من تكرار الأمر وبالتالي لعب بيراميدز بكل قوة وجدية في المواجهة ونجح في تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر من البطولة وهو مهم للغاية.

وأشار إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز  إلى أن فريقه مر بفترة بها ضغط مواجهات في مختلف البطولات محليا وقاريا وبالتالي كان هناك هدف من الجهاز الفني لإشراك أكثر من لاعب وتعديلات في التشكيل للخروج من الضغط، وهو ما حدث بالفعل وشارك أكثر من لاعب واطمأن الجهاز الفني على اللاعبين وجاهزيتهم في المرحلة المقبلة الهامة.

من جانبه عبر أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على لافيينا بهدف دون مقابل والتأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وتسجيله هدف اللقاء الوحيد، مؤكدا أن المنافس فريق قوي ومنظم والكل كان يتوقع صعوبة مواجهته.

وأوضح أحمد سامي مدافع بيراميدز أن الفوز هو الأهم في مباريات الكأس خاصة وأن البطولة تحمل العديد من المفاجآت وبالتالي كان لا بد من الفوز والتأهل للدور المقبل، وحاليا مرحلة تركيز مهمة لما هو قادم من مواجهات صعبة في جميع البطولات التي يشارك بها الفريق محليا وقاريا.

وأشار أحمد سامي مدافع بيراميدز إلى أن الفريق لعب مباراة جيدة إلى حد كبير وفي ظل التوقف الدولي الحالي كان لا بد من الفوز حتى يعود النادي لمواصلة مسيرته في جميع البطولات في ظل رغبته في التتويج بالبطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.


 بيراميدز يستعد لمواجهة زناكو بودية أهلي بنغازي

في سياق أخر يخوض فريق نادي بيراميدز مباراة ودية اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية واستئناف المشاركات المحلية والقارية عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

ويخوض الفريق مواجهة ودية في الثانية والنصف ظهر غد الثلاثاء أمام نظيره أهلي بنغازي الليبي على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد فريق بيراميدز لاستضافة نظيره زاناكو الزامبي في العاشرة من مساء يوم ٣ أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي في ختام لقاءات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية بعد ضمان التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.