رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد فشله الذريع في إشرافه على الفريق

جماهير الترسانة تطالب صلاح عبد الفتاح بإبعاد طارق سعيد عن ملف الكرة

جماهير الترسانة تطالب
جماهير الترسانة تطالب بإبعاد رئيس النادي عن ملف الكرة

ناشد جماهير نادي الترسانة صلاح عبد الفتاح أمين صندوق قلعة الشواكيش بضرورة عقد إجتماعا طارئا مع رئيس النادي طارق سعيد حسنين من أجل مناقشته فيما وصل إليه قطاع الكرة من الفشل الذريع وتحديدا الفريق الأول الذي ابتعد نهائيا عن المنافسة في الصعود إلى الدوري الممتاز.

وعقد عادل عبد الباقي  كبير مشجعي الشواكيش إجتماعا مع صلاح عبد الفتاح أمين صندوق نادي الترسانة طالبه فيه بضرورة إنعقاد إجتماعا مع رئيس النادي طارق سعيد لتوضيح الأمور للجميع بشأن النتائج السلبية وتراجع فريق الكرة بقيادة المدير الفني طارق السيد نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق في دوري القسم الثاني.

وأبلغ كبير مشجعي الشواكيش صلاح عبد الفتاح أمين صندوق نادي الترسانة أن الجماهير فاض بها الكيل من تكرار فشل الفريق الأول في الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة الدوري الممتاز في ظل إصرار رئيس النادي على تمسكه بالإشراف على الكرة منذ توليه رئاسة الترسانة.

كان فريق الترسانة بقيادة المدير الفني طارق السيد قد خسر في المباراة الأخيرة أمام فريق القناة بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الشواكيش عند النقطة 36 وتراجع إلى المركز السادس فيما رفع فريق القناة رصيده إلى النقطة 35 ليتقدم إلى المركز السابع بترتيب جدول ترتيب مجموعة القاهرة في دوري القسم الثاني.

في سياق أخر قرر طارق سعيد رئيس نادي الترسانة عودة شاكر عبد الفتاح مرة أخرى لمنصب رئيس قطاع الناشئين بكامل صلاحياته بعدما إعتذر بداية الموسم الحالي عن عمله بالقطاع نظرا لتدخلات رئيس النادي وإصراره على وضع مدربين بأعينهم في القطاع دون الرجوع إلى رئيس قطاع الناشئين وهو م اعتبره إهانه له ولتاريخ وعلى الفور تقدم بإستقالته.

شاكر عبد الفتاح يشترط على رئيس الترسانة بالإيتعاد عن الناشئين

وعلم موقع النبأ الوطني أن شاكر عبد الفتاح نجم منتخب مصر الأسبق والشواكيش في العصر الذهبي قد أشترط على طارق سعيد رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعدم تدخله من قريب أو بعيد في شئون قطاع الناشئين والإبتعاد تماما عن المجاملات التي يقوم بها من أجل تعيين المدربين المقربين منه بغض النظر عن الكفاءات والسرات الذاتية.

يذكر أن طارق سعيد قد تعرض مرارا وتكرارا للإنتقادات من قبل جماهير ورموز الشواكيش نظر لتمسكه بالإشراف على الكرة بالرغم من عدم ممارسته لها مطالبينه بضرورة تنصيب أحد نجوم النادي الكبار مشرفا عام على الكرة بعد فشله الذريع طوال المواسم الماضية.