رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إستعداد لمباراة الحسم المؤهلة إلى مونديال قطر

كيروش يدرس إشراك مرموش بدلا من مصطفى محمد أمام السنغال

 كيروش يفكر في إشراك
كيروش يفكر في إشراك مرموش على حساب مصطفى محمد أمام السنغال

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، أن منتخب مصر سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة المرتقبة أمام السنغال، المقرر لها غدا الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور الفاصل من تصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وقال كيروش  عقب مباراة مصر والسنغال بالقاهرة أن منتخب مصر استحق الفوز على السنغال، لإننا كنا الأفضل على أرضية الملعب، وأقدم التحية لجميع اللاعبين، وعلينا أن نستعد جيدا لمباراة الإياب غدا أمام السنغال من أجل تحقيق حلم المصريين والوصول إلى مونديال قطر 2022.

وكشف كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة أن منتخب مصر سيدافع أمام السنغال بـ 15 أو 16 لاعبا في لقاء العودة غدا بمعنى أن كل لاعب مطالب في المنتخب  ببذل مجهود مضاعف لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الوصول إلى مونديال قطر 2022.

وأوضح كيروش المدير الفني للفراعنة ان مباراة الإياب ستكون مفتوحة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال، مشيرا إلى أن المنافس مازال لديه أمل في التأهل إلى كأس العالم، ولكن علينا التحكم في النتيجة وفي الإصابات، مؤكدا أن هناك أشياء كثيرة خلف المشهد علينا أن نتابعها ونتحكم فيها من أجل الصعود إلى مونديال قطر 2022.

كان منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد فاز على نظيره السنغالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

جاء هدف منتخب مصر والمباراة والوحيد من تسديدة لـنجم ليفربول وقائد المنتخب محمد صلاح ارتطمت بعارضة السنغال ثم اصطدمت بـ ساليو سيسه وسكنت شباك أسود التيرانجا ومازالت مباراة الغد في داكار الفاصلة في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

موعد مباراة الإياب الحاسمة بين مصر والسنغال والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن يحل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضيفا ثقيلا على نظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ديامينياديو الأوليمبي في العاصمة السنغالية داكار من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى مونديال قطر 2022.

وتذاع مباراة منتخب مصر ومنتخب السنغال المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والقناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على موقع يوتيوب.

النتائج التي تؤهل منتخب مصر إلى مونديال قطر 2022

 

ويحتاج منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش التعادل بأي نتيجة سواء سلبية أو إيجابية أمام السنغال أو تحقيق الفوز في لقاء الإياب من أجل حسم التأهل رسميا إلى مونديال  2022.

كما أن هزيمة منتخب مصر بفارق هدف باستثناء نتيجة ( 0-1)، تضمن أيضا صعود الفراعنة إلى مونديال قطر 2022.

تغيير طريقة منتخب مصر أمام السنغال في مباراة العودة

وكشف مصدر داخل منتخب مصر أن المدير الفني كارلوس كيروش يفكر جدا بالدفع بنجم الفريق المحترف في الدوري الألماني عمر مرموش على حساب مصطفى محمد على أن يلعب مكان محمد صلاح كلاعب جناح ويحل نجم ليفربول مكان مصطفى محمد كمهاجم وهمي من أجل الإعتماد على الهجمات المرتدة والإستفادة بمهارات وسرعة مرموش في نقل الهجمة والوصول إلى مرمى السنغال.

 

مرموش1
مرموش1