رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سهام منير تشدوا بمدح آل البيت وتستعد لتجليات الشهر الكريم

سهام منير
سهام منير

 

سيدة ريفية بسيطة تطوف مقام ال البيت من مشارق مصر لمعابرها  منذ سنين وهبها الله صوتا يعرف الجميع حلاوته، وتشدو هي بكل ما يفيض على خيالها وصوتها من مواويل ومقامات لمدح رسول الله صلى الله عليه وسلم
إنه ا الاعلامية سهام منير. اسم ولقب السيدة التي يعرفها الجميع في كافة رحاب ومساجد ال البيت، ( بروضة الهادي ) والتي بدأت رحلتها في المدح والمواويل منذ سنين، وأصبحت أشهر مداحة تطوف  رحاب ال البيت  وتشدو بالمواويل ومقامات في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام، وسرد القصص والمواعظ.

تقول سهام منير في تصريحاتها إن حبها لآل البيت  من الصغ رلانها  اتولدت  ف بيت بيحب ال البيت،  وجدت والدها   له مقام الشيخ علي المناوي   وشقيقتها الكبري  تزوجت  ابن شيخ الطريقه الشاذليه بمدينة طنطا منذ ٣٠ عام فكان سببا في التقرب لال البيت واولياء الله الصالحين  

وتضيف سهام إنه ا كان لها نصيب من الابتلاء فكان لتقربها لال البيت دورًا كبيرًا في تخطي تلك المحنة وزاد عشقها لهم 
فاتبعت طريق التقرب إلى الله ولآل البيت 
حيث تمتلك سهام   صوتًا ملائكيًا وبدأت في المدح منذ سنوات طوال ويعرفها أغلب الطرق الصوفية  وتغنى المواويل والحكم والتراثيات التى يعرفها جيل الزمن الجميل.

وأضافت سهام منير، أنها تتمنى أن يرزقها الله بزيارة بيت الله الحرام، وان تشدوا في رحاب حضرة النبي المختار في القريب العاجل.. كما إنه ا تستعد لعقد جلسات روحانية وتجليات خلال شهر رمضان المعظم.