رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

دوري القسم الثاني..

الداخلية يقترب من الصعود للدوري الممتاز وبتروجيت والترسانة يسقطان أمام النصر والقناة

الداخلية تقترب من
الداخلية تقترب من الصعود للدوري الممتاز

خسر فريق بتروجت نقطتين بعد تعادله السلبى مع فريق النصر، فى المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني، فيما حقق القناة فوزا مهما على الترسانة 1/2.

الداخلية يقترب من الصعود للدوري الممتاز

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق بتروجت، بقيادة ربيع ياسين، إلى 47 نقطة ليبتعد عن فريق الداخلية المتصدر بـ9 نقاط، فيما رفع نادى النصر رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز الثانى عشر بجدول ترتيب مجموعة القاهرة.

فيما سقط فريق الترسانة بقيادة المدير الفني طارق السيد، أمام القناة بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الشواكيش عند النقطة 36 ويتراجع إلى المركز السادس، فيما رفع فريق القناة رصيده إلى النقطة 35 ليتقدم إلى المركز السابع بترتيب جدول مجموعة القاهرة يبقى فريق الداخلية متصدرة المجموعة برصيد 56 نقطة ويقترب من العودة إلى الدوري الممتاز. 

كما حقق فريق الإنتاج الحربى فوزا كبيرا بقيادة عبد الناصر محمد على فريق بنها برباعية نظيفة بملعبها ووسط جماهيرها ليزيد من أحزان الفريق، ويرفع رصيده إلى 31 نقطة صعد بهم للمركز الحادى عشر بالمنطقة الدافئة بينما يظل بنها فى المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط ضمن بهم الهبوط والعودة من جديد للقسم الثالث.

وعاد فريق المريخ بقيادة احمد العجوز إلى بورسعيد بفوزًا غاليًا على فريق السكة الحديد بقيادة جمعة مشهور بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة فى المركز الثالث عشر بينما يتجمد رصيد السكة الحديد عند 38 نقطة  يحتل بهم المركز الرابع.

ترتيب جدول القسم الثاني مجموعة القاهرة بعد مواجهات اليوم

1 الداخلية 56 نقطة

2 بتروجت 47 نقطة

3 وادى دجلة 38 نقطة

4 السكة الحديد 38 نقطة

5 زد أف سى 38 نقطة

6 الترسانة 36 نقطة

7 القناة 35 نقطة

8 بورتو السويس 34 نقطة

9 منتخب السويس 32 نقطة

10 المصرية للاتصالات 31 نقطة

11 الإنتاج الحربى 31 نقطة

12 النصر 26 نقطة

13 المريخ 21 نقطة

14 بور فؤاد 20 نقطة

15 بلبيس 18 نقطة

16 بنها 10 نقاط