رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حقيقة عرض العربي القطري لضم طارق حامد

حقيقة عرض العربي
حقيقة عرض العربي القطري لضم طارق حامد

نفي مصدر مقرب من طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك تلقيه عرض من نادي العربي القطري للإنتقال اليه في نهاية الموسم الحالي.
وأوضح المصدر أن أحد وكلاء اللاعبين هو من روج لهذا العرض علي الرغم من عدم وجود اي اتصالات من النادي القطري مع طارق حامد  .
يذكر أن طارق حامد عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لاي نادي خلال هذه الفترة.
ويعد طارق حامد من اللاعبين الذين أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك بعدم التجديد لهم في الفترة المقبلة بعد أن أتهم اللاعب بالمماطلة في تجديد عقده.
وكان فيريرا المدير الفني للفريق قد تحدث مع طارق حامد عن ملف تجديد عقده وأن النادي لديه رغبة في بقائه مع الفريق  في الفترة القادمة.
وشهدت الأيام القليلة الماضية مرونة من طارق حامد لتجديد عقده مع النادي وقد يتم حسم ملف تجديد اللاعب خلال أيام.

قرار فيريرا 

كان فيريرا قد رفض قرار مرتضي منصور رئيس الزمالك بتجميد اللاعبين الكبار والإعتماد علي الناشئين في مباريات الفريق المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر.
وجاء رفض فيريرا لقرار مرتضي منصور بسبب صعوبة الإستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق وذلك حتي لا يتأثر مستوي الفريق بشكل كبير ففي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك بأنه لن يجدد للخماسي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد اوناجم وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع نري أن فيريرا منح هؤلاء اللاعبين الفرصة في مباراة الفريق الماضية أمام بترو اتليتكو حيث أشرك أشرف بن شرقي وسيف الجزيري ومحمد أبو جبل بشكل أساسي في هذه المباراة ودفع بمحمد اوناجم وطارق حامد في الشوط الثاني من المباراة حتي يطمئن علي هؤلاء اللاعبين جميعا.
ويأتي قرار فيريرا بعدم تجميد اللاعبين الكبار هو أول صدام بين رئيس الزمالك وفيريرا حيث كان مرتضي منصور من المدرب البرتغالي أن يساعده في معاقبة كل هؤلاء اللاعبين كنوع من "قرصة الودن" الإ أن فيريرا رفض قرار رئيس الزمالك في هذا التوقيت وبدء البرتغالي في أن يفتح ملف هؤلاء اللاعبين حتي ينهي أزمتهم مع الإدارة البيضاء  في الفترة القادمة حتي يوفر أكبر نوع من الهدوء والإستقرار داخل الفريق حيث يري أن عدد من اللاعبين الكبار بقائهم مهم جدا لاحتياجه إلى جهودهم.