رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. "حاسة بالوحدة" أغنية جديدة لكل زوجة لم ترزق بطفل

ندى مدحت ومحمد ضياء
ندى مدحت ومحمد ضياء

 

طرح الموسيقار محمد ضياء أحدث انتاجاته الموسيقية وهي أغنية بعنوان "حاسة بالوحدة" للمطربة الصاعدة ندى مدحت، على قناته بموقع "يوتيوب" وقناة مزيكا الفضائية.

وأعربت المطربة الصاعدة ندى مدحت عن سعادتها البالغة بالتعاون مرة أخرى مع الملحن محمد ضياء حيث أنه هو من يتبنى موهبتها منذ فترة وتحمست جدا لفكرة الأغنية خاصة وهي تمس قطاع كبير من الزوجات اللاتي تبحثن عن حلم الأمومة وإنجاب الأطفال.

وأضافت ندى: "انا لم اشعر بعد بإحساس الام، ولكن لي اقارب كثر مروا بهذه التجربة وبمجرد عرض الفكرة من الشاعر ناصر الجيل والموسيقار محمد ضياء وافقت على الفور لغنائها".

من جانبه، أشاد الموسيقار محمد ضياء بصوت "ندى" ومدى التقارب بينه وبين مشاعر الأغنية والتي تم طرحها بالتزامن مع شهر المرأة في مصر والعالم، وعيد الأم المصرية.

 

وأكد ضياء أن أغنية "حاسة بالوحدة" هي أغنية لدعم كل زوجة في المثابرة من أجل أن يرزقها الله بطفل سواء بالطرق الطبيعية أو بالحقن المجهري والوسائل الطبية الحديثة حيث أن حلم كل سيدة هو أن يكون لديها طفلا.

أغنية "حاسة بالوحدة" كلمات ناصر الحيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء، والكليب مونتاج وإخراج أحمد على.

وتقول كلمات الأغنية: "غريبة حاسة بالوحدة وأنا والفرحة بينا بلاد.. كأني مش أنا واحدة عشان محرومة م الاولاد.. لكن لسه الأمل موجود وهيجيني في يوم مولود.. وهفرح فرحة مالها حدود وهتقرب لو إحنا بعاد.. وأنا كلي ايمان بالله وواثقة مية في المية.. بأني هيبقي ليا حياة وأولاد تجري حواليا".