رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أول تعليق من كيروش بعد الفوز علي السنغال

النبأ

أعرب  البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته بالفوز علي السنغال مشيرا إلي  إن المباراة  كانت متوقعة بهذه الصعوبة كونها مباراة تأهل، وكانت قوية وصعبة على المنتخبين.
وتابع كيروش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي جمع مصر بالسنغال: "لم نتوقع مباراة سهلة وهي مؤهلة لكأس العالم، الفريقين تبادلوا السيطرة عليها، كنا الأفضل في الانتشار، نجحنا في التسجيل بالشوط الأول وكان لا بد من تحمل الضغط".
وواصل المدير الفني للمنتخب الوطني: "السنغال لديهم الكفاءات الفردية، ومن الطبيعي أن يكون لهم ردة فعل بعد استقبال هدف، وتعاملنا بشكل جيد في اللقاء عموما وخلقنا العديد من الفرص وكان من الطبيعي أن يستخدم المنافس سلاح المرتدات".
وأكمل كيروش تصريحاته: "كان بإمكاننا التسجيل أكثر من هدف من خلال الفرص التي أتيحت للمنتخب، واللاعبون المصريين استحقوا الفوز بسبب عطائهم الكبيرة في المواجهة، وأعتقد أننا كنا الطرف الأفضل".
وأضاف كيروش: "علينا تجهيز أنفسنا من الآن لمباراة الإياب، قدمنا مباراة متوازنة وجماعية بشكل جيد، أرفض التعليق على اختيارات اللاعبين سواء في التشكيل الأساسي أو اختيارات القائمة عموما، لا أتخذ قرارات سحرية، كل قراراتنا بناء على تقييم فني وعمل متواصل".
وأتبع كيروش تصريحاته: "قاتلنا هنا وعلينا أن نقاتل هناك في السنغال، ما زالت النتيجة في المتناول، لا يمكن أن نتأهل من شوط واحد، لا يوجد هناك نتيجة مطمئنة، الفوز بهدف واحد هو في النهاية فوز في نصف مباراة ويتبقى النصف الآخر، علينا أن ندافع بـعدد من اللاعبين في داكار من خلال بذل اللاعبين لمجهود مضاعف".