رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص على وسط الشارع في منطقة الوراق

مقتل شخص بطريقة بشعة
مقتل شخص بطريقة بشعة في الوراق

شهد شارع عبد المنعم رياض في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل آخر عقب التعدي عليه بسلاح أبيض، وسط الشارع أمام المارة، وذلك أثناء سيره بصحبة زوجته، وفر هاريا من مسرح الجريمـة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  إخطارًا من قسم شرطة الوراق، بورود إشارة من شرطة النجدة،  تفيد مقتل شخص بشارع عبد المنعم رياض بدائرة القسم.

إنتقال قوة من مباحث قسم شرطة الوراق إلي مسرح الجريمة 

وعلي الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة الوراق إلي مكان الواقعة،وتم فرض كوردونا أمنيا حول المكان،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مقتل شخص يدعي" أشرف" في العقد الخامس من العمر، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض من قبل شخص يدعي "حماده" بسبب خلافات بينهما وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

خلافات سابقة وراء قيام المتهم بقتل المجني عليه 

وكشفت تحريات رجال المباحث، وجود خلافا سابقة بين المجن عليه والمتهم،وأضافت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم تربص بالمجني واستغل سيره بشارع عبد المنعم رياض بصحبة زوجته وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ليسقط في بركة من الدماء ويلقى مصرعه في الحال وفر هاربا.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث 

وذكر أحد شهود العيان أن المجن عليه يعمل سباق وعلي ويتمتع بسمعة جيدة بالمنطقة، وأشا  بوجود خلافات بين المجني عليه والمتهم، قام علي إثره المتهم يدعي "حماده" بطعنه بسلاح أبيض “مطواه " كانت بحوزته ولقي مصرعه في وفر هاربا إلي أحد العقارات بالمنطقة.

وأضاف ل "النبأ " أن الأهالي والشرطة قاموا بالبحث عنه وتمكنوا من ضبطه أثناء إختبائه بأحد المنازل بشارع عبد المنعم رياض.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي إننقتلت لمسرح الجريمة لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها إلي المشرحة،لإجراء الصفة التشريح علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والآداة المستخدمة في الجريمة.