رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحطم سيارتين في تصادم أثناء سباق بالفيوم (صور)

حادث تصادم بين سيارتين
حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالفيوم

شهدت منطقة دلة في مدينة الفيوم، حادث تصادم سيارتي ملاكي يقودهما شابين أثناء السباق بالسيارات، أسفر الحادث عن تحطم السيارتين، فضلا عن تحطم بعض الممتلكات الخاصة بآخرين، دون وقوع إصابات أو وفيات،وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

وكانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم،يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي اثناء السباق بالسيارات  بمنطقة دلة بالقرب من إستراحة السيد المحافظ بدائرة القسم.

وقوع حادث تصادم سيارتين أثناء السباق بالسيارات

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أثناء السباق بالسيارات بسبب السرعة الزائدة، اسفر الحادث عن تحطم السيارتين،ولا توجد إصابات أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث.

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة بخارية

وفي سياق اخر.. لقي شاب مصرعه في حادث إنقلاب دراجة بخارية كان يقودها على طريق فرقص سرينا، وذلك أثناء عودته إلى منزله بإحدى القرى التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب، مأمور مركز شرطة طامية، بتلقيهم إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شاب جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث سير على أحد الطرق بدائرة المركز. 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعي محمد مختار مصباح، في العقد الثالث من العمر، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز طامية.
وبإجراء التحريات، تبيّن أن المذكور تعرض لحداث سير بدراجته البخارية التي كان يستقلها على طريق بدائرة المركز، ما أدى إلى مصرعه في الحال.
تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

IMG-20220324-WA0008
IMG-20220324-WA0007
IMG-20220324-WA0006
IMG-20220324-WA0005
IMG-20220324-WA0004