رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تجدد إصابته في مباراة الأرسنال

تصريحات طبيب إنجليزي بشأن إصابة محمد صلاح تقلق المصريين قبل مواجهتي السنغال

خبير إنجليزي يحذر
خبير إنجليزي يحذر من تفاقم إصابة محمد صلاح في مباراة السنغال

أثارت تصريحات الطبيب الإنجليزي، بن دينري، بشأن إصابة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر قلق الجمهور المصري قبل مواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

وأكد خبير الإصابات الذي يدير موقع إصابات البريميرليج الدوري الإنجليزيض، بن دينري، أن موقف لاعب وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح في خطر خشية من عودة الإصابة له من جديد، وهو ما يشكل أزمة كبيرة خاصة على فريق ليفربول الإنجليزي الذي ينافس في أكثر من بطولة وقريب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن نادي وجمهور ليفربول لا يمكنه فعل شيء سوى الدعاء من أجل عودة محمد صلاح سليما من مباراتي مصر والسنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

 وقال خبير الإصابات بن دينري في تصريحاته المثيرة للقلق لشبكة فوتبول إنسايدر الإنجليزية: دائمًا ما يكون أمر مقلق عندما يذهب أي لاعب للمباريات الدولية، لا يمكن للنادي فعل شيئًا سوى الدعاء لكي يؤدوا كما ينبغي، ويعودوا سالمين دون أي إصابات حيث يشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في مباراتي مصر والسنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

وأكد خبير الإصابات بن دينري، أن المشكلة الحالية لفريق ليفربول هي أن منتخب مصر سيواجه السنغال في مباراة كبيرة، ومحمد صلاح يركز بشدة على اللعب بكامل قوته للمنتخب الوطني في مباراتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر، وهو ما قد يعرضه للإصابة مرة أخرى وهو مايخشاه إدارة وجماهير ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد استبعد من قائمة فريق ليفربول المشاركة في مباراة الأحد الماضي أمام نوتينجهام فورست، في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأشار يورجن كلوب مدرب ليفربول، في تصريحاته يوم الجمعة الماضية، أن محمد صلاح شعر بشيء ما مرة أخرى في قدمه، بعد مواجهة فريق الأرسنال في الدوري الإنجليزي وهو مايخشى تجدد إصابته في مباراتي مصر والسنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

وأضاف خبير الإصابات بن دينري، أن محمد صلاح يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويلعب دورًا كبيرا ومحوريًا في فريق ليفربول الإنجليزي، ما زالوا يتنافسون في عدة بطولات الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، محمد صلاح رجل المباريات الكبرى ويمكنه التأثير عندما يكون فريقه في أمس الحاجة إليه، هم يريدون عودته لائقًا تمامًا بعد فترة التوقف الدولي وإنتهاء مباراتي مصر والسنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

مصدر بجهاز منتخب مصر يطمئن الجماهير على محمد صلاح

من جانبه، قال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، خضع لكشف طبي أمس للاطمئنان على حالته بعد شكواه من كدمة في وجه القدم مع ناديه، وجرى التأكد من جاهزيته وتعافيه بشكل كامل قبل مواجهتي السنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.

واختتم المصدر، أن محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق باشاك شهير التركي، أصبح معافى وانضم لمعسكر منتخب مصر هو وجميع اللاعبين المحترفين وجاهز تماما لمباراتي مصر والسنغال المؤهلتان إلى مونديال قطر.