رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اثنان اعتنقا الإسلام من أجلها.. 4 زيجات في حياة سميرة أحمد

4 زيجات في حياة سميرة
4 زيجات في حياة سميرة أحمد

تصدر اسم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، على قناة DMC.

وربما لا يعلم الكثيرون أن سميرة أحمد تزوجت 4 مرات، الأولى من المنتج بطرس زربيات، الذي تعرفت عليه أثناء مشاركتها في فيلم «شم النسيم»، حتى أنه اعتنق الإسلام من أجلها، وغير اسمه إلى «شريف والي»، لكن لم يستمر زواجهما طويلًا، وسرعان ما انفصلوا.

وبعد فترة، وقعت «سميرة» في حب الكاتب وجيه نجيب، وانجبت منه ابنتها «جليلة»، لكنها انفصلت للمرة الثانية.

وفي المرة الثالثة، تزوجت من المنتج أديب جابر، إلا أن المشكلات الكثيرة التي وقعت بينهما، أدت إلى الطلاق.

لتتزوج سميرة أحمد، للمرة الرابعة، من المنتج صفوت غطاس، الذي دخل الإسلام، ليتزوجها.

أبرز تصريحات سميرة أحمد في «صاحبة السعادة»:

وتحدثت سميرة أحمد عن طقوس حياتها اليومية، مشيرة إلى أنها تحب قضاء وقت الفراغ في القراءة وممارسة الرياضة في النادي، مشيرة إلى أنها تنام في ساعة مبكرة، وتستيقظ في الخامسة صباحًا.

كما أوضحت أنها كانت تحب الطبخ نفسها، وأنها الآن أصبحت لا تفعل ذلك، مضيفة أنها تحرص على الاهتمام بتناول الأطعمة المفيدة مثل السلطات، مع الاكتفاء بالزبادي فقط في العشاء.

وتطرقت للحديث عن عرضها لملابسها من الأفلام القديمة في مزاد علني، لصالح صندوق «تحيا مصر»، تحت إشراف الوزيرة غادة والي، مؤكدة على أنه حقق عائدًا ماديًا جيدًا للصندوق.

وقالت إن عددًا كبيرًا من الشخصيات المعروفة حرص على حضور المزاد، منهم: سفير السعودية وقتها، والدكتورة هالة السعيد، والدكتور مايا مرسي، وغيرهم.

وأشارت «سميرة» إلى أنها تجهز لعمل جديد، يشبه مسلسل «ماما في القسم»، وأنه تأليف يوسف معاطي، معربة عن أمنيتها في تقديم دور «أم شهيد».

كما ألمحت إلى أنها تحب الأعمال الوطنية، وتشعر بأنها تمس قبلها.

آخر أعمال سميرة أحمد:

كان مسلسل «ماما في القسم» هو آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد، عرض عام 2010، وهو بطولة: محمود ياسين، وياسر جلال، ورانيا فريد شوقي، ومريهان حسين، وإخراج رباب حسين.

هذا ما فعلته سميرة أحمد من أجل صندوق «تحيا مصر»