رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تذكرتي تطرح تذاكر المرحلة الثالثة

تذاكر لقاء مصر والسنغال تقترب من النفاد.. وتذكرتي تكشف الأسعار

بشرة خير من تذكرتي
بشرة خير من تذكرتي

تترقب الجماهير المصرية طرح تذاكر  لقاء مصر والسنغال،  المقرر له الجمعة المقبل الموافق 25 مارس على استاد القاهرة الدولي وتنطلق في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر، بحضور 60 ألف مشجع.

وأعلنت شركة تذكرتي، نفاد تذاكر أول مرحلتين من تذاكر مباراة مصر والسنغال،  والذي تم طرحها إلكترونيا، عبر موقع تذكرتي، وبلغ عدد أول مرحلتين 50 ألف.

وتم طرح 10 آلاف في المرحلة الثالثة، وتبدو الأمور قريبة من النفاد حسبما أعلنت شركة تذكرتي بضرورة السرعة في الحجز.

وأشارت شركة تذكرتي، إلى زيادة عدد منافذ استلام التذاكر تحديدا من فروع وي تسهيلا على الجماهير الراغبة في حضور مباراة مصر والسنغال، المقرر لها الجمعة المقبل.

ونوهت شركة تذكرتي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه على السادة الحاضرين لمباراة مصر والسنغال ضرورة التأكد من استلام بطاقة الفان أي دي بنسخته الحديثة لموسم 2021-2022 وتواجد العلامة الخاصة للتأكد من التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أكد في تصريحاته، أنه لن يوجد شخص قادر على حضور المباراة إذا لم يكن مطعما ضد فيروس كورونا المستجد.

وتتوفر تذاكر الطرح الثالث على موقع تذكرتي في الوقت الحالي لحين نفادها بشكل كامل لإكمال الـ60 ألف مشجع.

أسعار تذاكر لقاء مصر والسنغال

أعلنت شركة تذكرتي أسعار مباراة الذهاب بين مصر والسنغال المقرر لها 25 مارس الجاري، وجاءت كالتالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه.
الدرجة الأولى 600 جنيه.
الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.
الدرجة الثانية 250 جنيهًا.
الدرجة الثالثة 100 جنيه.

محمد شبانة: إتحاد الكرة يناقش تعيين منسق إعلامي "مؤقت" للمنتخب

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: "يناقش اتحاد الكرة مقترح تعيين منسق إعلامي للمنتخب الوطني خلال المعسكر الذي ينطلق غدا استعدادا لمباراتي السنغال المقرر لهما يومي 25و29 مارس الجاري في تصفيات الدور الحاسم المؤهل للمونديال.

وتابع شبانة: "أبدى أعضاء الجهاز الفني للمنتخب استيائهم من عدم تواجد منسق إعلامي لمنتخب بحجم مصر، الأمر الذي دعا اتحاد الكرة إلى مقترح اسناد المهمة لأحد المشهود لهم بالخبرة في هذا المجال لمدة عشرة أيام فقط.

وأوكل اتحاد الكرة، مهمة اختيار منسق إعلامي للمنتخب إلى إيهاب الكومي عضو مجلس الإدارة رغم أن الأخير يتواجد على رأس بعثة منتخب الناشئين بالجزائر للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا.