رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يقدم التهنئة للفائزة بلقب الأم المثالية

الأم المثالية بالمنيا
الأم المثالية بالمنيا

أعرب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات، واللاتي يعتبرن رمز العطاء والكفاح، مؤكدا أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية، مثمنا دور أمهات الشهداء في التحدي والصبر، ليضربن أعظم الأمثلة على مر العصور.

وقدم محافظ المنيا، التهنئة إلى السيدة أمل حسين محمد السيد دياب، ابنه مركز سمالوط، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، ضمن الأمهات المثاليات والتي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي لعام 2022.

وأعرب اللواء أسامة القاضي عن سعادته، لفوزها بلقب الأم المثالية نظرًا لما قدمته من عطاء وكفاح وتضحية حتى تصل أسرتها لبر الأمان، لتكون قصص عطاء تستحق التقدير والتكريم من الجميع، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظها وأبنائها ومصرنا الغالية.

الجمهورية الجديدة تدعم المرأة المصرية

وأكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولى المرأة المصرية اهتماما كبيرًا، باعتبارها هي أساس الأسرة المصرية، وهي أيضا أساس الجمهورية الجديدة، والتي تعمل الدولة على قدم وساق من أجل توفير حياة كريمة لها ولاسرتها.

وأشار إلى أن المحافظة بصدد تنظيم حفل كبير لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، الأربعاء القادم.

وأعلنت وزارة التضامن الإجتماعي أمس الأحد بفوز أمل حسين محمد السيد دياب تبلغ من العمر 53 عاما معلمة علي لقب الأم المثالية بمحافظة المنيا بعد قصة كفاح كبير بدأت عندما توفي زوجها غرقا منذ 8 أعوام، وإصابة الابن الأصغر بمرض التوحد ولكن لم تستسلم فحصلت على عدد من الدورات التدريبية لكيفية التعامل مع ابنها الاصغر وساعدت ابنها المريض حتي حصل علي مؤهل متوسط ” دبلوم صناعة” ولم تكتفي بذلك بل كونت جمعية أهلية لذوي الهمم لمكافحة التوحد لتساعد مرضي التوحيد والوقوف بجانبهم لعلاجهم.

الأم المثالية بالمنيا قصة كفاح طوال 8 أعوام

قصة كفاح أمل حسين مليئة بالإثارة والاراده والعزيمة والأسرار بعد وفاة زوجها غرقا بحادث المعدية منذ 8 اعوام واستخراج شهادة وفاته بعد مرور 5 أعوام من فراقه لديها ثلاث أبناء الابن الأكبر حاصل علي بكالوريوس صيدلة والابن المتوسط حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات والأخير من ذوي الهمم حاصل علي دبلوم زراعة ويسقوم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكريم الأم المثالية.