رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل داخل أحد المحال التجارية بمنطقة فيصل

حريق يلتهم محل تجاري
حريق يلتهم محل تجاري بمنطقة فيصل

نشب حريق هائل داخل أحد المحال التجارية بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدينة بمديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل محل تجاري بمنطقة فيصل.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بسيارتين إطفاء إلي موقع الحريق وفرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر لباقي الأماكن المجاورة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

كشف ملابسات واقعة العثور علي جثة شاب وصديقته داخل شقة بأكتوبر

وفي سياق آخر.. نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثتين لشاب وفتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أنهما تجمعهما علاقة صداقة، ويلتقيان بالشقة المستأجرة، ولقيا مصرعهما نتيجة تعرضهما لاختناق بسبب تسرب الغاز.

تحريات رجال المباحث

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن أصدقاء الشاب والفتاة اكتشفوا تغيبهما، وعدم الاستجابة للاتصالات الهاتفية، فتوجه 3 من أصدقائهما إلى الشقة التي شهدت الحادث، واستعانوا بحارس العقار، وتمكنوا من كسر باب الشقة وعثروا عليهما مفارقين الحياة داخل الشقة.
بلاغ للأجهزة الامنية
كانت البداية حينما تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بتلقيهم بلاغا يفيد العثور على جثتين لشاب وفتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر.

الانتقال لمكان الواقعة

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبيّن العثور على جثة شاب وفتاة مفارقان الحياة، إثر تعرضهما للإختناق بسبب تسرب الغاز.

الاستماع لأسرتي الضحايا

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتي الشاب والفتاة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث،وتم نقل الجثتين إلي المشرحة لإجراء الصفة التشريح عليهما بناءا علي قرار من النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.