رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتوفير السلع للمواطنين..

محافظ المنيا يفتتح معرض أهلا رمضان بمركزي ملوي وأبو قرقاص

افتتاح معارض أهلا
افتتاح معارض أهلا رمضان بالمنيا

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، معرض أهلا رمضان بمركزي ملوي وابوقرقاص تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية لدعم جميع المواطنين، وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية، بالإضافة لمراعاة البعد الاجتماعي لكافة الفئات.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، أحمد راضي رئيس الغرفة التجارية وممثلي الجهات المشاركة لافتتاح معارض أهلا رمضان طوال أيام شهر رمضان.

يقام معرض أهلا رمضان بمركز ملوي بشارع العرفان، وفي مركز ابوقرقاص يقام المعرض بشارع الاباصيري، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا طوال أيام شهر رمضان.

اطمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل معارض أهلا رمضان بالإضافة للتأكد من جودة المعروضات، مشددًا على الالتزام بقوائم الأسعار المعلن عنها، حيث يضم المعرض جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات طوال أيام شهر رمضان واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها، ويقدم المعرض المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التي تتراوح ما بين 20% - 30% داخل معارض أهلا رمضان.

ضمن 6 معارض بمراكز المحافظة لضبط أسعار السوق ومنع 

والتقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خلال جولته في المعرض بعدد من المواطنين، حيث أعرب عددا من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لجهود المحافظة في توفير السلع المختلفة وضبط الأسعار، مؤكدين توافر جميع السلع بأسعار منخفضة ومناسبة للمواطن.

وقال محافظ المنيا، إن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامنًا مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة معارض أهلا رمضان والتي تصل إلى 6 معارض بمراكز (مغاغة، وبني مزار، وسمالوط، والمنيا، وأبو قرقاص، وملوي).

وتم افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة المنيا الخميس الماضي، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار، مشيرًا إلى أنه يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت، ومن خلال مبادرة "كلنا واحد" وأمان، ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية، وعدد من الشوادر، وفروع مشروع جمعيتي، والسيارات التموينية المتنقلة المنتشرة، بكافة قرى ومراكز المحافظة تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.