رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إختياره لمباراتي السنغال

عمر جابر:سعيد بإنضمامي لقائمة منتخب مصر واتمنى المشاركة في مونديال قطر

عمر جابر سعيد بإنضمامه
عمر جابر سعيد بإنضمامه لمنتخب مصر ويحلم بالوصول للمونديال

عبر عمر جابر نجم فريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة باختياره ضمن القائمة التي تخوض مباراتي السنغال مع المنتخب الوطني في إطار المرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق المنتخب هدفه وحلم المصريين ويتأهل لخوض كأس العالم في قطر، وعلى ثقة بأن جميع اللاعبين سيقاتلون من أجل هذا الحلم.

عمر جابر سعيد بإنضمامه لمنتخب مصر

أشار عمر جابر إلى أن وجوده مع المنتخب يمنحه دائما الثقة لتقديم أفضل ما لديه مع الفريق، ولكن بيراميدز لديه مواجهة هامة أمام الأهلي طرابلس الليبي ولا بد من التركيز فيها بكل قوة وبعدها يكون التركيز مع المهمة الوطنية مع المنتخب وتحقيق الحلم الغالي باللعب في كأس العالم.

عمر جابر أوضح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي طرابلس، أن اللقاء غاية في الأهمية رغم الوصول لمرحلة الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية مبكرا، ولكن الهدف هو الفوز على الفريق الليبي من أجل ضمان قمة ترتيب المجموعة، مشيرا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس ورغبته في الفوز لتأمين صعوده برفقة بيراميدز إلى الدور المقبل.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي طرابلس وبيراميدز

عقد اليوم، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي طرابلس الليبي وبيراميدز والمحدد لها التاسعة من اليوم على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي طرابلس مساء اليوم في خامس جولات دور المجموعات، بعدما كان أول الفرق حجزا لمقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي.

وتم تأجيل الاجتماع الفني ليقام اليوم بدلا من الأمس بسبب الأحوال الجوية السيئة في بنغازي، ولعدم تمكن فريق الأهلي من الوصول لبنغازي قادما من العاصمة طرابلس في الموعد المحدد بسبب العواصف الشديدة في ليبيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل،

وتم التنبيه على ضرورة وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أقصى تقدير مع تقديم التشكيل للحكام بمجرد الوصول مباشرة إلى استاد شهداء بنينا في بنغازي.

أكد المسئولون على أن مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز دون حضور جماهيري باستثناء بعض الدعوات الخاصة، حيث يسبق اللقاء مباشرة بنفس الملعب مواجهة الاتحاد الليبي مع ليوباردز الكونغولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية أيضا.

مثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني لمباراة أهلي طرابلس وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أحمد زاهر المدير الإداري، ومحمود حرب إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.