رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على متن طائرة خاصة

بعثة بيراميدز تصل ليبيا لمواجهة أهلي طرابلس في كأس الكونفيدرالية

بعثة بيراميدز تصل
بعثة بيراميدز تصل ليبيا لمواجهة أهلي طرابلس في كأس الكونفيدر

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز، مطار ليبيا استعدادا لخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بقيادة المدير الفني إيهاب جلال.

وأعلن المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إيهاب جلال عن قائمة السفر إلى ليبيا لخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن ضمان التأهل بتربع الفريق على رأس المجموعة ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط حققها بيراميدز خلال الأربع مباريات السابقة حيث فاز في 3مباريات وتعادل أمام الصفاقسي التونسي في تونس 

ويحل  فريق بيراميدز  بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ضيفا على نظيره أهلي طرابلس الليبي في التاسعة من مساء الأحد على استاد شهداء بنينة بمدينة بنغازي في ليبيا في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لمباراة أهلي طرابلس في كأس الكونفيدرالية 

وشملت قائمة فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي

وتغادر بعثة فريق بيراميدز  بقيادة المدير الفني إيهاب جلال على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للاعبين على أن تصل بنغازي في رحلة مدتها ساعتين، ويخوض الفريق تدريبه الأخير والختامي في التاسعة مساء السبت بملعب شهداء بنينة الذي تقام عليه المباراة أمام أهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في دور الثمانية من كأس الكونفدرالية بعدما وصل لنقطته العاشرة من ٣ انتصارات وتعادل وقبل جولتين من ختام دور المجموعات.

IMG-20220319-WA0006
IMG-20220319-WA0007