رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يختتم تدريباته لمواجهة ألعاب دمنهور في كأس مصر غدا

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لسموحة

أنهى فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، استعدادلته لمواجهة فريق ألعاب دمنهور، في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، المقرر إقامتها غدا على استاد الجيش بحرس الحدود في الثالثة عصرا.

وأغلق أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، صفحة مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، بعد هزيمة سموحة برباعية نظيفة، أول أمس على ملعب السلام.

اجتماع مهم

على جانب آخر يعقد مجلس اداراة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، لمعرفة أسباب الخسارة الثقيلة، التي تعرض لها الفريق السكندري أمام فريق فيوتشر.

ورفض المدير الفني للفريق أحمد سامي، توقيع أية عقوبات على لاعبي الفريق، حيث كشف مصدر عن أن لائحة نادي سموحة، تنص على فرض عقوبات على لاعبي الفريق حال الخسارة، والرعونة والاستهتار.

وعقد أحمد سامي جلسة مع لاعبيه، شدد خلالها على ضرورة تصحيح الأوضاع خلال المباريات المقبلة، والتي يستهلها الفريق بمباراة ألعاب دمنهور في كأس مصر غدا.

وأكد المدير الفني لسموحة أن الخسارة واردة في كرة القدم، لكن من غير المسموح الخسارة مرتين على التوالي، وهو أمر يحتاج إلى وقفة خلال الفترة المقبلة حسب وصفه.

وجدد وليد عرفات رئيس نادي سموحة، الثقة في أحمد سامي، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، مؤكدا أهمية نسيان ملف الهزيمة أمام فريق فيوتشر، والتركيز في المباريات المقبلة وأولها مباراة ألعاب دمنهور غدا. 

وشدد عرفات على أن إدارة النادي لن تسمح بأي إخفاق جديد، خصوصا في ظل التدعيمات المالية التي يوفرها مجلس الإدارة للفريق، والتي تبدأ بعد مباراة كأس مصر، حيث يلتقي الفريق السكندري، نظيره بيراميدز، في مواجهة تقام يوم 13 / 4، على  استاد الإسكندرية، في الخامسة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

يذكر أن سموحة يحتل حاليا المركز الرابع، بقائمة ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، رغم الهزيمة القاسية من فيوتشر، في الأسبوع الماضي، بأربعة أهداف.

وتنتظر سموحة مواجهات صعبة بالدوري، خلال الفترة المقبلة، يحتاج فيها الفريق للتركيز، من أجل إنهاء البطولة في مراكز متقدم.