رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يطلق شارة البدء لماراثون الدراجات الرياضية بكورنيش النيل

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي ووكيل وزارة الشباب والرياضة

أطلق اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، شارة البدء لماراثون الدراجات الرياضية ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 103 والذي يوافق 18 مارس الجاري، وذلك من مركز شباب دماريس ونهاية بنادي المنيا الرياضي.

جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أركان حرب ياسر عبدالعزيز السكرتير العام المساعد، ومندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، وبمشاركة 200 متسابق ومتسابقة ضمن الدراجات الرياضية.

محافظ المنيا يطلق شارة البدء لماراثون الدراجات الرياضية بكورنيش النيل 

وأعرب المحافظ عن أصدق التهاني القلبية لأهالي المحافظة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد، وأن يعم الخير والأمن والأمان على بلادنا الغالية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما يوجه المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءا له.

وقال مندى عكاشة، وكيل الوزارة، إن سباق مهرجان الدراجات الرياضية يأتي ضمن عدد من الفعاليات التي يتم تنظيمها في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم "103"، لافتًا إلى أن المديرية ستستكمل أنشطتها في المشاركة بعيد المنيا القومي بطابور العرض غدا الخميس.

كما سيضع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا يوم الجمعة القادم 18 مارس، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بالإضافة لأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد ديوان عام المحافظة، ويشارك أهالي محافظة المنيا، الاحتفالية بحضور حفل الموسيقى العربية "فرقة التخت العربي" وسيفتتح المحافظ عددا من المشروعات الخدمية والتنموية التي تم الانتهاء منها بمختلف القطاعات بنطاق الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة الدراجات الرياضية.

وعلى صعيد آخر، وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز المحافظة بالاستمرار في تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة وتعليمات السيد رئيس الوزراء بإزالة التعدي على الأراضي الزراعية ومتابعة السيد وزير التنمية المحلية.

إزالة 11 حالة تعد بسمالوط

من جانبه، أعلن أحمد راشد، رئيس مركز سمالوط، أنه تم إزالة 11 حالة تعد منها 3 حالات بناء فى المهد بقرية قلوصنا بمساحة قيراط ٢٣ سهما وتسليمها لمسؤولي الزراعة للمتابعة المستمرة وعدم التعدي عليها، و7 حالات وحدة محلية بمساحة ٩٦ متر تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.