رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثورة تصحيح في الاتحاد السكندري.. والفريق يستعد للاسماعيلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري يستعد للإسماعيلي

بدأ مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي، بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن من أجل بحث النتائج وأسباب الخسارة والخروج من بطولة كأس مصر بدور ال 32 وتراجع نتائج الفريق مؤخرا.

جاء ذلك قبل مواجهة فريق الكرة أمام  الإسماعيلي المقرر لها بعد غدا الأربعاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن قد أغلق ملف بطولة كأس مصر والتركيز على مباريات الدوري أملا في تحقيق الفوز حيث رفع الجهاز الفني شعار لا بديل عن الفوز في لقاء الاسماعيلي المقبل 
وتجدر الإشارة إلو أن مباراة الإسماعيلي هي الأخيرة قبل توقف مسابقة الدوري وذلك استعدادًا لمباراتي المنتخب المصري والسنغال في تصفيات كاس العالم يومي 25 مارس بالقاهرة ويوم 29 بالسنغال.

ويأمل حسام حسن المدير الفني للفريق في خطف الثلاث نقاط من فريق الإسماعيلي لمصالحة جماهير الثغر الغاضبة من سوء نتائج الفريق والتي آخرها خروج الفريق من بطولة كأس مصر والتعادل أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وذلك خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الرد على الجماهير الغاضبة من سوء نتائج الفريق.

وأكد أن هناك محاولات لتعديل مسار الفريق خلال المواجهات المقبلة واستعادة التوازن.

وأشار العميد إلى أن الجماهير لها كل الحق في إظهار غضبها واطالبهم مؤازرة الفريق خلال المباريات المقبلة.
في سياق مختلف يلتقي في الثامنة مساء فريق الاتحاد السكندري والنادي الأهلي بنهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة للرجال وذلك على صالة الدكتور حسن مصطفى حيث يبحث زعيم الثغر عن لقب جديد يضاف إلى خزينة القابهم العامرة بالإنجازات.

ويأمل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد مرعي في الحصول على أول لقب له هذا الموسم والحصول على دفعة معنوية جيدة قبل خوض الأدوار النهائية في بطولة دوري السوبر التي يشارك فيها أكثر من نادي.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 14 نقطة بينما الإسماعيلي متذيل جدول الدوري برصيد 5 نقاط.