رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

آخر تطورات حادث..

مقتل مسن داخل محطة قطار منشأة القناطر

مقتل شخص في الجيزة
مقتل شخص في الجيزة

كشف تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل حادث مقتل متشرد داخل محطة قطار منشأة القناطر، حيث تبيّن أن المجني عليه تلقي عدة طعنات بالرقبة والزراع الأيسر والصدر، وأن المتهم استخدم سكينا في الجريمة.

المتهم يعاني من مرض نفسي

وتم التحفظ على السلاح، الأبيض المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط سكين آخر بحوزة المتهم، وتبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وعقب القبض عليه تلفظ بكلمات غير مفهومة.

المجني عليه في العقد السادس من العمر

وتوصلت التحريات ان المجني عليه في العقد السادس من العمر، اعتاد النوم على رصيف المحطة، ومعروف لدى المترددين على المحطة.

المتهم أنهى حياة المجني علي في الحال

وأضافت التحريات إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي، ويتردد على محطة القطار أيضا، وأنه اعتدى على القتيل بسلاح أبيض، فأنهى حياته في الحال، وبضبطه تبين أنه يعاني من اضطراب نفسي، وتم مناظرة الجثة، وحصر الإصابات التي تعرض لها القتيل.

الاستماع لأقوال شهود العيان

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وأكدوا أنهم فوجئوا باعتداء المتهم على المجني عليه، وذكروا أن المتهم دائم التردد على المحطة، ويعاني من مرض نفسي، كما تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة

كانت البداية حينما تلقي اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مرفق السكة، يفيد مقتل مسن بمحطة قطار منشأة القناطر، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض من قبل أحد الأشخاص.

انتقال رجال المباحث لمكان الواقعة

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن مضطرب نفسيا أنهى حياة مسن "متشرد"، طعنا بسلاح أبيض.

ضبط المتهم

وتمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي، كا تم الاستماع لأقوال شهود عيان، وتفريغ كاميرات المراقبة.

اتخاذ الاجراءات القانونية

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.