رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدعومة بسيارات إطفاء..

الحماية المدنية تنجح في محاصرة حريق مزرعة موز بالصف

نشوب حريق في مزرعة
نشوب حريق في مزرعة موز بالصف

حريق بالصف.. تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق الصف الذي نشب داخل مزرعة موز بمنطقة الجزيرة الشقراء الصغرى بالصف. 

حريق الصف داخل مزرعة موز

كانت غرفة عمليات الجيزة، تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل مزرعة موز بمنطقة الجزيرة الشقراء الصغري بالصف.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بالصف مدعومة بسيارات الإطفاء للسيطرة على حريق الصف، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران المنبعثة من داخل مزرعة الموز بالصف، واستطاعت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق الصف دون وقوع إصابات في حريق الصف.  

إخماد حريق في الطالبية:

استطاعت قوات الحماية المدنية بالجيزة  إخماد حريق نشب داخل مخزن خردة بالطالبية، وتم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مخزن خرده  بالطالبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق مدعومة بـ5 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبيّن أن الحريق وقع بشارع عادل إمام في الكونيسة بالطالبية. 

وقامت القوات بفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى الأملكن المجاورة 
وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

العثور على جثة أحد الأشخاص داخل المجاري بأبو النمرس:

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة  ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمركزأبوالنمرس وضبط مرتكبى الواقعة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغًا لمركز شرطة أبوالنمرس، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص «مجهول» داخل إحدى المجارى المائية بدائرة المركز.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى  بالجيزة إلى تحديد شخصية المجنى عليه، وتبيّن أنه عامل «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، وأن وراء إرتكاب الواقعة «3» أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية» مقيمون بمحافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم ستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحدهم أن المجني عليه يعمل فـى مجال جمع القمامة رفقة نجله والذى توفي إثر تعرضه لصعق كهربائى أثناء جمعهما للقمامة إلا أن المجنى عليه تخلى عنه ولم يقم بنقله للمستشفى فعقد العزم على التخلص منه أخذًا بالثأر، حيث تم التقابل معه وإصطحابه لمسكن أحدهم الكائن بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس وقاموا بالاعتداء عليه، مما أدى إلى وفاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.