رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني: تعرضت للسب بوالدتي وهناك شخص واحد يقف وراء ما يحدث

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا والتركيز في المباريات القادمة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: "إنه توقع صعوبة المواجهة  التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن المنافس فريق قوي وقد توقعنا أن نسجل من ركنية بعد أن بدأنا الشوط الأول بشكل جيد ولكن ما حدث هو أننا استقبلنا هدف ولم ننجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت لنا".

وأشار إلى أن غياب تقنية الفار عن التحكيم في مباريات الفريق يثير الجدل، وأن هناك العديد من اللقطات كانت بحاجة إلى الحسم، وأن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرا عند هذه النقطة".

وأضاف: "هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادي في إفريقيا لديه هذا العدد من المباريات ولكننا لا نعتمد على الأعذار لتبرير اي نتيجة وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر مقياس وحيد في التقييم  ولا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال وبالتأكيد لن ننظر للخلف واتمنى ان نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب".

وعبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التي سبقت دخول الملعب مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف وأنه اضطر بنفسه إلى النزول من الحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق.

ووجه رسالة قائلًا: “لا أعرف ماذا يريدون مني.. لقد تعرضت للسب بوالدتي وقد حدث ذلك العام الماضي تركتكم وأنتم فريق كبير وسجلتم في الأهلي ذهابا وإيابا، هناك شخص واحد يقف خلف هذه الأمور التي اعتبرها غير نزيهة وأمور تدار أسفل الطاولة".