رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على ملعب كامب نو فى لقاء الذهاب

مصطفى محمد يقود جالاطا سراى أمام برشلونة فى الدوري الأوروبي

مصطفي محمد يقود هجوم
مصطفي محمد يقود هجوم جالاتا سراي التركي

أعلن الجهاز لفريق  جالاتا سراي التركي،  الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، التشكيل الرسمي فى لقاء برشلونة وجالاتا سراي  ،  المقرر إقامته  في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد، في التشكيل الرسمي في فريق جالاتا سراي،  في واحدة من المفاجآت السعيدة للجماهير المصرية برؤية مهاجم الفراعنة في ملعب "كامب نو".

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17ويمني دومينيك تورنت،  المدير الفني لفريق جالاتا سراي في تحقيق مفاجأة امام برشلونة رغم صعوبة المواجهة خاصة في ظل التألق الكبير للفريق الكتالوني محليًا وقاريًا خلال المباريات الماضية وقدرته على الدخول دائرة المنافسة في الدوري الاسباني خلال الجولات الماضية ووصله إلى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب. مارس على معلب "تورك  أرينا" بإسطنبول في تركيا.

 

 

وتأهل فريق برشلونة،  إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا عريضاَ على حساب نابولي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للموسم الجاري 2021-2022، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب بملعب الكامب نو.

ويأمل تشافي،  المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في الحصول على نتيجة كبيرة قبل التواجه إلى تركيا لخوض مباراة العودة خاصة في الحالة الفنية والبدنية التي ظهر عليها لاعبوه في الفترة الماضية.

فيما تأهل جالاتا سراي متصدرًا ترتيب المجموعة الخامسة على حساب لاتسيو الإيطالي حيث انتظر نتيجة مواجهات دور خروج المغلوب.

تشافي يعلن تشكيل برشلونة


جاء تشكيل برشلونة كالتالي..

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: إيريك جارسيا، أراخو، ديست، جوردي ألبا

خط الوسط: بيدري، نيكو، ديونج.

خط الهجوم: فيران توريس، ممفيس ديباي، أداما تراوري.

البدلاء: نيتو، تيناس، بيكيه، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، برايثوايت، لينجليه، لوك دي يونج، مينجويزا، أوباميانج.

 

مصطفي محمد يقود هجوم الفريق التركى 
 

 

بينما جاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: "بينا، تايلان، فان أنهولت، كريم، بابل، مصطفى محمد، بيركان، نيلسون، ماراكو، فيجولي، بوي".