رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسى فرحان بثلاثية الأهلى فى بيراميدز وميدو مش مصدقﷺڞش

موسى يتغنى بفوز الأهلي على بيراميدز.. وميدو: أخطاء إيهاب جلال

الأهلي يهزم بيراميدز
الأهلي يهزم بيراميدز باخطاء بثلاث اهداف نظيفة

تغنى الإعلامي أحمد موسى، بفوز الأهلي على بيراميدز، بثلاثية أفشة والسولية ومحمد شريف، وذلك عبر برنامجه “على مسؤليتي”، على قناة “صدى البلد”، في الوقت الذي قال فيه الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنها نتيجة غير متوقعة

أحمد موسى عن ثلاثية الأهلي: أفشة جبار وشريف مخيف والسولية ما بيحرمش

وتحدث الإعلامي أحمد موسى عن فوز الأهلي على بيراميدز، في الدوري اليوم الثلاثاء، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري.
وقال الإعلامي أحمد موسى: “مش معقول الأهلي كسب 3 كتير قوي دا بيراميدز متصدر الدوري”.
وأضاف: "تابعت الأهداف خلال الفاصل حتى أتاكد من النتيجة، وشاهدت الأهداف الثلاثة، وكانت الحيرة لاختيار أفضل هدف، أفشة ولا شريف المخيف، ولا صاروخ السولية.
وأشار إلى أن الأهلي استحق الفوز وقدم أداء رائعا، متمنيا التوفيق للفريق في مباراة صن داونز، وأن يكون مسك الختام يومي 25 و29 مارس الجاري، تأهل منتخب مصر لكأس العالم. 

وأوضح أن فوز الأهلي لا يعيب بيراميدز، فهو فريق كبير، ويستحق التحية على ما يقدمه، ولكن الأهلي قدم ما يستحق عليه الفوز، وهذه هي الروح الرياضية والأهم المنتخب.

ميدو يعلق على ثلاثية الأهلي أمام بيراميدز: غير متوقعة

بدوره قال أكد أحمد حسام ميدو، أن فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة اليوم في الدوري غير متوقع، فالنتيجة كبيرة للغاية.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج" الريمونتادا"، على قناة “المحور”: "إيسترن كومباني قدم مباراة كبيرة ضد إنبي، تحت قيادة علاء عبد العال مدرب إيسترن" 
وأضاف: "فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة غير متوقعة، ونتيجة كبيرة للغاية". 
واختتم حديثه قائلا: "هزيمة بيراميدز بأخطاء إيهاب جلال". 

وبأخطاء قاتلة من إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، جاءت أهداف الأهلي في بيراميدز، ليعتلي بقيادة موسيماني، صدارة الدوري العام.

واستغل الأهلي الأخطاء التي وقع فيها إيهاب جلال، ولاعبي بيراميدز، خاصة السعيد، وعلي جبر، وأحمد سامي، وشريف أكرامي،  وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 12، بالدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

سجل أهداف الأهلي محمد مجدي "أفشة"، في الدقيقة 47، ثم أضاف عمرو السولية (86) الهدف الثاني للأهلي واختتم محمد شريف الثلاثية الحمراء (90+3).

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني،  إلى 28 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري، وله مباراة مؤجلة.

في المقابل، تراجع بيراميدز بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، للمركز الثاني عند 26 نقطة، بعدما تكبد الهزيمة الأولى بالدوري هذا الموسم.

وقدم الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، عرضا قويا في معظم فترات اللقاء خاصة في الشوط الثاني، حيث استغل لاعبوه أفشة والسولية ومحمد شريف، الأخطاء التى وقع فيها السعيد وعلى جبر لتسجيل الهدف الأول، ثم خطأي شريف إكرامي في الهدفين الثاني والثالث. 

كما يتحمل إيهاب جلال مسؤولية الهزيمة بعد أن أجبر لاعبيه على بناء الهجمات من أمام منطقة الجزاء، رغم أن الأهلي يلعب بطريقة الدفاع المتقدم، حيث ضغط لاعبوه على عبد الله السعيدي في الكرة التي جاء منها الهدف الأول. 

وتكرر الموقف مع إبراهيم عادل، ليخطف منه السولية الكرة، ويسجل الهدف الثاني بتسديدة لولبية، فشل اكرامي في التعامل معها.

وتأخر إيهاب جلال كثيرا في التدخل حيث أجرى أول تغييراته، في الدقيقة 70، حين كان الأهلي متقدما بهدفين.