رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على 3 أشخاص بحوزتهم 11قطعة سلاح ناري و3 كليو حشيش بالمنيا

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة ملوي في القبض على 3 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح ناري وذخائر بقصد الاتجار و3 كيلو من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار  تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفد القبض على 3 أشخاص بحوزتهم  11 قطعة سلاح ناري وذخائر من نفس نوع السلاح المضبوط بقصد الاتجار و3 كيلو من جوهر الحشيش المخدر.

 

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة ملوي بمديرية أمن المنيا عن قيام 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظة أسيوط بالاتجار فـى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة واتخاذهم من دائرة مركز شرطة ملوى بمحافظة المنيا مسرحًا لنشاطهم الإجرامى في القبض علي 3 أشخاص بحوزتهما  11 قطعة سلاح ناري وذخائر بقصد الاتجار و3 كيلو من جوهر الحشيش المخدر بقصد.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم حال ركوبهم سيارة ملك وقيادة أحدهم بدائرة مركز شرطة ملوى وبحوزتهم القبض علي 3 أشخاص بحوزتهم  11 قطعة سلاح ناري وذخائر بقصد الاتجار و3 كيلو من جوهر الحشيش المخدر بقصد عبارة عن ( 3 بنادق آلية - 8 طبنجات - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة-كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كجم- مبلغ مالى- هاتفي محمول).

 

اعتراف المتهمين بحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

 

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع وأن الهاتفين للاتصال بعملائهم.


تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

يذكر أن مركز بني مزار بالمنيا اليوم الإثنين شهد وقوع حادث انفجار داخل صهاريج مطاحن تخزين الأقماح أثناء عملية الصيانة وتفريغ الهواء، ما أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين.

 

وقالت مصادر إنه أثناء إجراء أعمال الصيانة وتفريغ الهواء بصومعة لحفظ الأقماح بمطحن بمركز بني مزار بشرق الترعة لتجهيزه لاستقبال موسم توريد القمح في 15 أبريل المقبل انهارت إحدي الصوامع صهاريج مطاحن بني مزار وسعتها 80 طنا وكانت فارغة من وجود أي أقماح ونتج عن  وفاة 2 من العمال وإصابة 6 آخرين.